زعمت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية أن مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، "غامض"، بعد نهاية الموسم الحالي، بسبب محاميه رامي عباس.

وينتهي عقد محمد صلاح داخل قلعة "أنفيلد" في يونيو 2023، ولكن ليفربول لم يغلق تمامًا باب رحيل المصري الدولي في الميركاتو الصيفي المقبل.

رغبة محمد صلاح الحالية هي عدم الضغط على إدارة ليفربول للرحيل، ولكن النادي الإنجليزي بات يعمل من أجل مستقبل محتمل بدون وجود هدافه على مدار السنوات الثلاث الماضية.

حالة الغموض حول مستقبل محمد صلاح قد تدفع قادة ليفربول للتفكير في بيعه في حالة وجود عرض قوي مع وجود اهتمام من طرف برشلونة، ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. هوجو سانشيز: هدف محمد صلاح أصابني بالقلق

محمد صلاح ورامي عباس بعد توقيعه مع ليفربول

وأفادت الصحيفة أن إدارة ليفربول تشعر ببعض الضغوط التي يمارسها محامي محمد صلاح، رامي عباس، في الفترة الماضية خاصة بعد تغريدته الغامضة عقب استبدال اللاعب في مباراة تشيلسي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يرى عباس أن محمد صلاح يستحق تمديد عقده خاصة وأنه يقترب من سن الـ٢٩، وبالتالي، يمارس ضغوطا قوية على ليفربول للحصول على زيادة في الراتب السنوي استغلالا للأرقام التي يحققها اللاعب في الفترة الأخيرة.

ويشعر ليفربول من تصريحات محمد صلاح الأخيرة لصحيفتي "آس" و"ماركا" بأنها ضغط من المحامي بالحديث عن إمكانية الرحيل في المستقبل، من أجل تحرك النادي لتقديم عقد جديد، وإلا سيرحل بنهاية الموسم الحالي.

ولكن ليفربول ليس متحمسا لفكرة التمديد مع محمد صلاح، بسبب عامل السن وتجارب سابقة كثيرة لتمديد عقود لاعبين مثل بيير إيمريك أوباميانج ومسعود أوزيل في آرسنال وفي النهاية انخفض مستواهما.