تحدث طارق السيد، لاعب الزمالك السابق، عن مباراة الفارس الأبيض اليوم أمام حرس الحدود ببطولة كأس مصر، وأزمة لقاء القمة أمام الأهلي في الدوري.

ويواجه الزمالك نظيره حرس الحدود اليوم الأربعاء، في دور الـ32 لكأس مصر والتي تقام على استاد الجيش بالسويس.

وقال طارق السيد خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "مباريات الكأس لها حسابات خاصة، ليست مثل مواجهات الدوري، المفاجآت بها كثيرة، لكن الزمالك قادر على تخطي حرس الحدود اليوم".

وتابع: "يجب أن يكون هناك توزان في تشكيل الزمالك اليوم، ولا يتم الدفع بالفريق البديل كاملا، لأن الفارس الأبيض بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا لا يركز إلا على الفوز ببطولتي الدوري والكأس".

طالع أيضا.. قائمة الزمالك لمباراة حرس الحدود في كأس مصر.. الجزيري يقود الهجوم

وانتقل للحديث عن مباراة القمة المُقبلة في بطولة الدوري، والمقرر إقامتها يوم 18 من الشهر الجاري: "أتمنى أن تقام مباراة القمة في موعدها، لأنه من الوارد أن يتم تأجيلها، الكرة المصرية تدار بشكل غريب، لا أعرف لماذا هذه المباراة تقام بحكام مصريين؟، (ولا عشان الأهلي مبيكسبش غير بحكام مصريين؟)".

وواصل: "يجب أن يتم رفع الحرج عن الحكام المصريين، المباراة هامة لأنها ستحدد صدارة الدوري، لماذا نختلق مشكلة؟".

واستمر: "إدارة الكرة في مصر بها شئ خاطئ، أزمة مباراة دوري شباب 99 لا أعلم هل الإدارة تعمل بلائحة أم لا؟!، هل فجأة اللائحة تتغير حتى لا يحصل الزمالك على بطولة؟!".

واختتم: "الزمالك ناد مصري، هل لا يحق له الحصول على بطولة؟!، في الدوري الإنجليزي كل موسم فريق يحصل على بطولة، لماذا لا يوجد هذا في مصر؟، متى تكون الكرة في مصر عادلة!".