حسم التعادل السلبي دون أهداف، مباراة ليفربول الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

طالع | بالمواعيد.. مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

ليفربول، بتلك النتيجة، ودع مسابقة دوري الأبطال، بعدما خسر ذهابًا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المباراة شهدت مُشاركة، نجمنا المصري، محمد صلاح، حيث شارك كأساسي مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً جيدًا، وكاد أنّ يسجل هدفين، ولكن تألق البلجيكي، تيبو كورتوا حرم "مو" من زيارة شباك اللوس بلانكوس.

ريال مدريد، نجح في التأهل إلى نصف النهائي، حيث سيواجه في مباراة قبل النهائي، تشيلسي الإنجليزي، الذي تأهل بعد تخطي بورتو البرتغالي.

تقرير المباراة

الشوط الأول

ليفربول دخل المباراة، بشكل ضاغط من البداية، من أجل إحراز هدفٍ في وقت مُبكرً، وهو ما كاد أنّ يتحقق في الدقيقة الثانية، عبر أقدام محمد صلاح، بعدما تلقى تمريرة من السنغالي ساديو ماني، ومو سدد ولكن كورتوا تصدى للكرة في الدقيقة الثانية.

وفي الدقيقة 20، تلاعب الفرنسي، كريم بنزيما، بدفاع ليفربول، وسدد كرة رائعة، ولكن القائم أبعد الكرة، لترتد إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور، ثم أبعد أليسون الكرة.

وبالدقيقة 40، أهدر محمد صلاح، فرصة هدف ثانٍ، بعد تمريرة من ماني، حيث تسلم الكرة، وسدد من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة ضلت الشباك.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، دخل الريدز، المباراة بنفس الرغبة وبضغط أكثر، من أجل إحراز هدف أول، وفيرمينو سدد من داخل السكس يارد، ولكن كورتوا واصل التألق وتصدى للكرة.

وفي الدقيقة 65، سنحت فرصة خطيرة للبرازيلي، فينيسيوس جونيور، بعدما انفرد بمرمى ليفربول، ولكن لم يحسن استغلال الفرصة، وسدد بشكل سيء، ليمسك أليسون بيكر بالكرة.

التعادل السلبي ظل قائمًا خلال ما تبقى من المباراة، رغم أنّ الأداء كان جيدًا، وفشل في الدقيقة 81، كريم بنزيما من هز شباك أليسون بيكر، بعد رأسية رائعة.

التعليقات