كشفت "مينا بونينو" صديقة الدولي الأوروجوياني، فيدي فالفيردي، متوسط ميدان ريال مدريد، أنّ نجم النادي الملكي، لعب وهو يُعاني إصابة ضد ليفربول، بدوري أبطال أوروبا.

وكان التعادل السلبي قد حسم مواجهة ليفربول وريال مدريد، بإياب ربع نهائي الأبطال، وتمكن المرينجي من التأهل إلى نصف النهائي، مُستفيدًا من انتصاره ذهابًا بنتيجة 3-2 (طالع تقرير المباراة).

فالفيردي، شارك في المباراة كأساسي، مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، والأوروجوياني قدم أداءً مُبهرًا، رغم أنه لم يُشارك في مركزه، حيث خاض لاعب الوسط المباراة، أكثر من 75 دقيقة، في مركز الظهير الأيمن، في ظل إصابة داني كارفاخال وفاسكيز، وعدم جاهزية أودريوزولا.

فالفيردي، في مركز الظهير الأيمن، لم يخذل زيدان، ولا جماهير ريال مدريد، وكان رهانًا رابحًا بالفعل للمدرب الفرنسي، وبعد مُضي ما يقرب من 75 دقيقة، أعاده زيزو لوسط الميدان، ودفع بـ أودريوزولا، والأوروجوياني ظل يلعب بشكل جيد، وكل ذلك رغم أنه يُعاني من كدمة وإصابة قوية في القدم.

اقرأ أيضًا.. ميلنر بعد التعادل مع ريال مدريد: لو لعبنا بنفس المستوى في الذهاب لاختلف الوضع

بونينو عبر حسابها الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كشفت عن إصابة فيدي، وكتبت مرفقة صورة لإصابة فالفيردي: "هذه الصورة كانت بعد ظهر اليوم".

وأضافت: "أنا لم أرد نشر أي شيء إلا بعد المباراة، وبالتأكيد سيلومني لاحقا لأني نشرتها".

وواصلت: "ولكن يتعين عليّ أنّ أفعل ذلك، لأنه مجهودك ولا أحد يمنحك أي شيء، يومًا بعد يومًا يُحفزك جهدك واليوم تثبت ذلك أكثر من أي وقت مضى، أنت فخرنا".