يستقطب هاري كين نجم توتنهام اهتمام مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، قبل انتقالات الصيف، ومستقبله في شمال لندن محل شك.

ووفقًا لنجم مانشستر يونايتد السابق، ديميتار برباتوف، سيتعين على هاري كين التعامل مع بعض مشجعي توتنهام الذين سينقلبون ضده إذا اختار ترك النادي اللندني والانتقال لأحد قطبي مانشستر.

أصبح افتقار توتنهام للألقاب مصدر قلق لهاري كين وفقًا لتقارير، ويُزعم أن الفشل في إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم سيشهد طلب كين لمغادرة نادي شمال لندن.

يتمتع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، والذي لم يفز بأي شيء في مسيرته بعد، بعلاقة صحية مع جماهير النادي ويتمنى له الكثيرون التوفيق.

لكن برباتوف، الذي رحل عن توتنهام إلى مانشستر يونايتد في 2008، يعتقد أن البعض لن يتفاعل بشكل جيد مع رحيل كين.

وقال بربتاوف لـ"Betfair": "إذا انتقل هاري كين، فسيخيب آمال الكثير من مشجعي توتنهام، البعض سينقلب ضده، وهذا ما يحدث في كرة القدم".

اقرأ أيضًا.. توتنهام يحدد ساري لخلافة مورينيو بعد نهاية الموسم

وأضاف: "من ناحية أخرى، سيتفهم البعض قراره، كين هو قائد إنجلترا ولاعب كبير في توتنهام، لكن سيكون من المحزن أن ينظر إلى الوراء في مسيرته ولم يكن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في مرحلة ما، لأنه أحد أفضل المهاجمين في العالم".

وواصل برباتوف: "إنه قرار صعب لأنه في بيئة رائعة وملعب رائع، هذا مهم لأنه عندما تلعب وتتدرب تريد أن تكون في بيئة تحبها، الشيء الوحيد الذي ينقصه هو الألقاب، لديه قرار كبير، لكن الجميع يتبعون طريقهم الخاص".

وأتم برباتوف: "سيُصاب البعض بخيبة أمل والبعض الآخر سيكون سعيدًا، وسأكون فضوليًا لمعرفة قراره".

سجل كين 217 هدفًا مع توتنهام منذ ظهوره الأول في 2011، وساعد المهاجم النادي على احتلال المركز الثاني بعد تشيلسي في 2017.