أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، بالإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون، قبل مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، واصفًا إياه بأنه من بين المدربين الأفضل في العالم.

توتنهام يحل ضيفًا غدًا على إيفرتون مساء غدًا الجمعة، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "أعتقد أن إيفرتون يسير في الاتجاه الصحيح، لديهم مدرب كبير (كارلو أنشيلوتي)، إنه أحد من أفضل المدربين في العالم، لقد حصلوا على لاعبين مهمين للغاية".

وأضاف: "لديهم لاعب من ريال مدريد (خاميس رودريجيز) واثنين من برشلونة، وفي نفس الوقت لديهم نجم شاب من نورويتش سيتي، إيفرتون لديهم فريق جيد للغاية، وأعتقد أن هذه مجرد بداية بالنسبة لهم".

اقرأ أيضًا.. مورينيو عن تذبذب مستوى توتنهام: أعلم السبب ولن أتحدث عنه في وسائل الإعلام

وواصل: "أنا أؤمن بجودة وخبرة أنشيلوتي وعمله وما يقوم به، إيفرتون هذا الموسم يختلف عن المواسم السابقة، وبالتأكيد سيكون الموسم المُقبل مُختلفًا للأفضل، إنها بداية عملية، ولا يوجد أحد أفضل من أنشيلوتي لتولي هذه المسؤولية، أرى مُستقبلًا مُشرقًا للغاية لهم".

وأردف: "إيفرتون لديهم كل شيء، مدرب جيد، ويحصلون على راحة أكبر، لم يلعبوا في أوروبا هذا الموسم، ويُمكنهم اللعب في أنظمة لعب مُختلفة، وقادرون على التكيف على أي شيء".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لديهم موهبة في الهجوم وجودة في خط الوسط والدفاع، يُمكنهم اللعب بأربعة أو خمسة مدافعين، لديهم مُدرب تكتيكي ولديهم الوقت للتطور أكثر، إنهم مزيج جيد ورائع للغاية".