أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعبه استعدًاد لمواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يستعد لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في المباراة التي تقام في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من المسابقة المحلية.

كارتيرون يجتمع باللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبي الفريق في حضور أعضاء الجهاز الفني أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وأشاد كارتيرون بمستوى اللاعبين أمس في مباراة حرس الحدود، وطالبهم بالاستمرار على نفس الأداء في مباراة الأهلي المقبلة بالدوري.

تعليمات خاصة لـ شيكابالا

منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تعليمات خاصة لمحمود عبد الرازق شيكابالا خلال التدريبات، لقيادة مجموعة من اللاعبين في المران بأداء بعض التدريبات البدنية الخاصة.

ونقل التعليمات لباقي زملائه الذي أدوا تدريبات بالركض حول الملعب، وهم مجموعة اللاعبين الذين خاضوا مباراة حرس الحدود.

تدريبات تأهيلية لـ روقة

خضع محمد أشرف روقة لتدريبات تأهيلية خاصة على هامش تدريبات الزمالك بسبب شعوره ببعض الآلام في القدم، حيث أدى التدريبات تحت إشراف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، كما خضع لتدريب خاص في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

كارتيرون يعقد جلسة مع الجزيري

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون على عقد جلسة سريعة مع سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق على هامش التدريبات، لمنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة لتنفيذها.

تدريبات خاصة لخماسي الفريق

خضع أحمد سيد زيزو ومروان حمدي وأشرف بن شرقي وأسامة فيصل وعبد الله جمعة لتدريبات بدنية خاصة تحت إشراف كارتيرون، بالركض حول الملعب، لزيادة معدلات اللياقة البدنية قبل مباراة الأهلي المقبلة.

كما أدى عدد من لاعبي الزمالك تدريبات خاصة تحت قيادة فرناندو مدرب الأحمال على هامش التدريبات.

تدريبات تأهيلية للمشاركين في مباراة الحرس

تكتفى اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة حرس الحدود بأداء بعض التدريبات التأهيلية والبدنية والإطالات على هامش تدريبات اليوم.

وخضع اللاعبين في نهاية تدريباتهم لبعض الإطالات، ومنحهم كارتيرون الراحة خشية الإجهاد، فيما يؤدي باقي اللاعبين تقسيمة فنية في الملعب.

تدريبات منفردة لـ جنش

أدى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك تدريبات منفردة لرفع معدلات لياقته البدنية، بعد انتهاء تدريبات الحراس، بينما أدى محمد أبو جبل ومحمد عواد التقسيمة الفنية التي يجريها الفريق.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز على حرس الحدود بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.