وصف المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، نظيره الإسباني، بيب جوارديولا، بالمدرب الأفضل في العالم، مؤكدًا أنه سعيد بمواجهته، قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء بايرن ميونخ الألماني، من ربع النهائي، وسيلاقي مانشستر سيتي الذي وصل لقبل النهائي بعد تخطي عقبة بوروسيا دورتموند.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، عبر برنامج "إل لارجويرو": "أنا أحب مواجهة بيب جوارديولا، لأنني أعتبره ربما أفضل مدرب في العالم".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: لا أريد الحديث عن راموس وسنعرف قريبًا مستقبل ميسي

وأضاف: "دائمًا ما يكون تحدي عندما تواجهه، أنا سعيد بمواجهة جوارديولا، لقد أظهر في إنجلترا، ما أظهره بالفعل في برشلونة وبايرن ميونخ".

وبسؤاله "هل زيدان على نفس مستوى جوارديولا؟"، أجاب: "بالطبع هما من نفس المستوى".

واختتم تصريحاته ردًا على "هل ريال مدريد المُفضل للتتويج بدوري الأبطال؟"، قال: "ليس من قبيل المُصادفة أنّ يكونوا لديهم الكثير من الألقاب في بطولة بهذه الحجم، هُناك شيء ما لدىّ هذا النادي، لديه وزن في كرة القدم العالمية".

يُذكر أنّ باريس سان جيرمان يواجه مانشستر سيتي، في نصف نهائي الأبطال، ذهابًا يوم 28 أبريل، على أنّ تُقام مباراة الإياب يوم 4 مايو القادم.