يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 16 – 4 – 2021، إقامة عدد من المواجهات الهامة في الدوري المصري والدوري السعودي.

يلتقي فريق الجونة نظيره إنبي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

فيما يلتقي فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه المدافع الدولي أحمد حجازي، نظيره الباطن، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري السعودي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 16 – 4 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الجونة وإنبي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة القادسية والرائد، في الثامنة وخمسة وثلاثون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.

تُقام مباراة الاتحاد والباطن، في التاسعة وعشر دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة وعشر دقائق مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة إيفرتون وتوتنهام هوتسبير، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري التركي اليوم

تُقام مباراة قونيا سبور وقيصري سبور، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 TR.

تُقام مباراة جينتشلاربيرليجي وسيفاس سبور، ، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

تُقام مباراة انطاليا سبور وتشايكور ريزا سبور، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 TR.

تُقام مباراة بشكتاش وأنقرة غوجو، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا