يؤمن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أنّ الثنائي فيل فودين ورحيم سترلينج قادران على اللعب سويًا مع الفريق، خلال المُباريات القادمة.

جوارديولا لم يعتمد في مباراة الفريق الماضية أمام بوروسيا دورتموند، على سترلينج، حيث جلس الإنجليزي على مقاعد البدلاء، وبدأ بـ فودين في التشكيل الأساسي.

وعندما سُئل بيب هل بإمكان فودين وسترلينج اللعب معًا؟، أجاب: "إذا كنت تعرف قليلًا مسار هذا الفريق والاختيارات، فإن الإجابة واضحة، بالطبع يمكنهما اللعب معًا، لقد لعبا عدة مرات معًا".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي بنصف نهائي كأس إنجلترا: "فودين بإمكانه اللعب في 5 مراكز، ورحيم يمكنه اللعب في 3 مراكز، سيكون هُناك اعتماد عليهم".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: لا يُمكننا الحديث عن التتويج بالرباعية.. ولم أستمتع بتأهلنا لنصف نهائي الأبطال

وأكمل عن فودين وإمكانية تطوره: "الأمر لا يدور حول ما نؤمن به في الماضي، بل بما نظهره على أرضية الملعب، على اللاعبين تقديم أداء جيد كل يوم، والصحافة ترغب بالحديث عن الماضي والحاضر، لا يهم ما قمنا به سابقًا، الأهم ما نقوم به حاليًا استمراره يعتمد على الأداء في المستقبل، وليس ما فعله الآن".

وأتم تصريحاته بالحديث عن البلجيكي كيفين دي بروين قائلًا: "لقد قدم أداءً مميزًا أمام ليستر سيتي بعد التوقف الدولي ولم يلعب أمام ليدز، غاب لـ6 أسابيع ولكنه في حالة جيدة، وقع على عقد جديد مع الفريق وهذا أمر جيد له وللنادي، نأمل بأن يستمر على هذا المستوى".

يُذكر أنّ مانشستر سيتي يواجه تشيلسي، مساء غدًا السبت، على ملعب "ويمبلي"، في نصف نهائي كأس إنجلترا، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

بيب جوارديولا