حسم ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، أشرف حكيمي، موقفه من الاستمرار مع النيراتزوري بعد انتهاء الموسم الحالي وعلاقته مع مدربه، أنطونيو كونتي.

وارتبط اسم حكيمي في الفترة الأخيرة بإمكانية الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة وأن هناك اهتماما كبيرا بالمغربي الدولي من قبل آرسنال ومدربه، ميكل أرتيتا.

اقرأ أيضًا.. كونتي عن قبلته لـ حكيمي: مستعد لإلقاء نفسي في النار من أجل لاعبي فريقي

انطونيو كونتي

وتحدث حكيمي عن موسم إنتر ميلان الحالي في حواره مع صحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية، وقال: "كنا نحتاج لبعض الوقت، خاصة وأن معظم اللاعبين الحاليين جدد بالفريق واستغرقنا فترة حتى نعتاد على بعضا البعض".

وتابع: "حدثت بعض الأشياء أيضا التي أعطتنا دفعة معنوية كبيرة منها الخروج من دوري أبطال أوروبا الذي منحنا التركيز بالكامل على الدوري الإيطالي وتعلمنا من كل هزيمة تعرضنا لها، لم نفز بالدوري بعد ولكنه هدفنا ومازالت هناك بعض المباريات التي نحتاج إلى حسمها".

وعن احتفال كونتي الحماسي وتقبيل رأس حكيمي بعد هدف الفوز على كالياري, أجاب المغربي: "كانت لفتة جميلة من المدرب، هو بالنسبة لنا مثل الاخ الأكبر ويمنحنا حرية اللعب والاستمتاع بكرة القدم فهو ليس مجرد مدرب إنما جزء من الفريق".

وأضاف: "لقد اعتدت في ريال مدريد خلال مراحل الناشئين على دفاع مكون من ٤ لاعبين ولكنني أشعر بالمزيد من الحرية في طريقة ٣-٥-٢, مع التركيز على النواحي الدفاعية مع كونتي ويجعلني هذا لاعبا أكثر اكتمالا".

وعن مستقبله: "كانت هناك الكثير من الفرق التي تريد التعاقد معي مثل نابولي لكنني انجذبت إلى إنتر ميلان وافتخر إنني أدافع عن هذا الشعار لأنه يتطلع للمستقبل وآمل أن أبقى هنا لفترة طويلة لسعادتي بهذا النادي الكبير".

ودافع حكيمي عن نفسه بسبب الانتقادات والاهتمام بالنواحي الدفاعية، وقال: "إنها مباراة كرة قدم وليس فيلم سينمائي ولكن المهم هو تسجيل الأهداف والفوز بالمباريات والحصول علل البطولات".

وعن رغبة الظاهرة رونالدو باللعب معه في إنتر ميلان، رد: "أتساءل ما الذي كان بإمكاننا فعله معا، يمكنك فعل أي شيء مع رونالدو، لكان من الرائع الجري في الجناح ومساعدته على تسجيل الأهداف".