كشفت تقارير تركية خلال الساعات القليلة الماضية أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد شريف، مطلوب للاحتراف في تركيا.

وكان مهاجم الزمالك ومنتخب مصر، مصطفى محمد، قد رحل إلى جالطة سراي في الميركاتو الشتوي الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل مقابل 2 مليون دولار.

وبحسب صحيفة "فوتو سبور" التركية، هناك رغبة من طرف نادي بولو سبور المنافس في دوري الدرجة الأولى بالتعاقد مع، محمد شريف، مع نهاية الموسم الحالي لتدعيم خط الهجوم.

ويضم بولو سبور في الوقت الحالي مهاجم الزمالك السابق، كابونجو كاسونجو، الذي انتقل للفريق في شهر يناير الماضي بعد الرحيل عن متصدر الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. إصابة مصطفى محمد بـ فيروس كورونا

محمد شريف

ويعد اسم محمد شريف أحد أبرز اللاعبين الذين يتابعهم بولو سبور الذي يحتل المركز الثاني عشر من ترتيب مسابقة الدرجة الأولى في الدوري التركي.

بولو سبور ليس النادي التركي الوحيد المهتم بضم، محمد شريف، وفقًا للصحيفة الشهيرة بل هناك اهتمام من طرف طرابزون سبور متمثل في مديره الفني، عبد الله أفيتشي.

ولكن بولو سبور هو من تحرك من أجل محمد شريف من خلال الاجتماع مع الوكيل، إبراهيم باكايوكو، الذي جلب كاسونجو إلى الفريق في يناير لمعرفة إمكانية انضمام مهاجم الأهلي.

باكايوكو على علاقة قوية بشركة التسويق الرياضي "MGB" التي تمتلك عقودا لأكثر من لاعب في الدوري المصري على رأسهم، محمد شريف، للانتقال إلى الدوري التركي.

وأبلغ باكايوكو عن طريق محمد رزقي أحد المسئولين في شركة التسويق أن الأهلي في الوقت الحالي ينافس على بطولات مهمة، ولكنه يرى أن هناك فرصة لموافقة شريف على الانتقال إلى تركيا.