حقق نيوكاسل فوزًا مثيرًا على نظيره وست هام بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شوط أول شهد تفوق أصحاب الأرض، بعدما سجل الأول في الدقيقة 36 بعد مرو سانت ماكسيمن من وسط الملعب، وسدد الكرة بطريقة ضعيفة، ولكن ديوب حولها بالخطأ في مرماه بطريقة كوميدية.

في نفس كرة الهدف، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب وست هام كريج داوسون بسبب حصوله على الانذار الثاني، بتدخله على جويلنتون بقوة.

في الدقيقة 41 تمكن جويلينتون من تسجيل الهدف الثاني لتتصعب الأمور على دافيد مويس ورفاقه أمام أصحاب الأرض.

في الشوط الثاني، ظل وست هام يبحث عن التسجيل من أجل تقليص الفارق ثم التفكير في التعادل، وتمكن عيسى ديوب من تصحيح الخطأ، وسجل هدف الهامرز الأول، 7 دقائق فقط، وتمكن وست هام من الحصول على ركلة جزاء، ترجمها نجم الفريق خيسي لينجارد في الدقيقة 80 لهدف التعادل.

البعض توقع أن المباراة انتهت هنا، لكن دقيقتين بعد هدف وست هام الذي كان يرغب في استكمال الريمونتادا، وظهر جوي ويلوك وسجل الهدف القاتل في الدقيقة 82، ليؤمن النتيجة وينقذ الماكبايس من صحوة الهامرز

نتيجة تعتبر هدية لـ ليفربول الذي ينافس وست هام على المركز الرابع، لأنه في حالة فوز ليفربول على ليدز يونايتد يوم الأثنين، سيصبح متساويًا مع وست هام في النقاط عند 55 نقطة.

في حين أن وست هام تمكن من حصد 3 نقاط هامة للغاية في صراع البقاء بالدوري، وأصبح رصيده 35 نقطة في المركز 15.

أهداف مباراة نيوكاسل ووست هام