أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك السابق، أن العرض المقدم لـ التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول من أجل تمديد تعاقده يقل عن طلباته بـ 25 مليون جنيه.

وقال إبراهيم عبد الله خلال استضافته ببرنامج "النجوم في رمضان" عبر أثير "الشباب والرياضة": "ساسي لا يتحدث معنا في أمور تمديد تعاقده فهو يفوض وكيله مهند عون".

وأضاف: "الزمالك يرغب في بقاء فرجانى ساسى واللاعب أيضًا، لكن هناك فروق كبيرة بين عرض الزمالك وطلباته تقدر بـ25 مليون جنيه في الموسم الواحد".

وتابع: "الزمالك يعتمد على 3 موارد للدخل في السنة المالية هي العضويات العاملة بقيمة 204 مليون جنيه، بجانب عقد الرعاية بـ121 مليون جنيه وايجار المحلات بعيدًا عن التي عليها نزاع قانوني وقيمتها 49 مليون جنيه ليصبح إجمالي دخل النادي في السنة المالية 380 مليون جنيه، فيما يدفع مرتبات لفريق الكرة والعاب الصالات بما يعادل 320 مليون جنيه".

طالع أيضا.. عمرو جمال: وكيلى أبلغنى برغبة الزمالك وبيراميدز في ضمى.. والأهلى سيتوج بالدوري

وواصل: "تقدمت باستقالتي من منصبى في الزمالك والمجلس رفضها ولكنى لا أحضر الاجتماعات، وما زلت أخدم النادي بدون أي منصب لحبي للكيان".

وأردف: "تقدمت بالاستقالة لأن اللوائح لم تطبق في أزمة قمة كرة السلة، لم أقبل أن يتغاضى اتحاد السلة عن مباريات أقيمت بجمهور ويصر في مباراة القمة أن تقام بدون جمهور وحتى بعد خروج الجمهور يتم الإصرار على خروج كباتن فريق الكرة".

واستمر: "كنت أؤيد عدم خوض مباريات السلة بسبب اختراق اللوائح لذا قررت الاستقالة من منصبي".

واختتم: "موقف غريب من إدارة الأهلي حصل في قمة السلة رغم احترامى لهم، ورفضت أن أكون بطلًا شعبيًا، لأنها شعبية زائفة".