يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، استعداداته لمباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها غدًا الأحد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يلاقي الزمالك، في إطار منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري، وذلك على استاد القاهرة الدولي.

وخاض الزمالك تدريباته اليوم على ملعب استاد القاهرة خلال المعسكر المغلق الخاص باستعدادات مواجهة الأهلي، وشهدت التدريبات تركيز باتريس كارتيرون المدير الفني على بعض الجمل الفنية والخططية التي يريد الجهاز الفني تطبيقها في اللقاء.

وظهر لاعبو الزمالك في حالة شديدة من التركيز خلال التدريبات، في ظل سعي الفريق لتحقيق الفوز خلال المباراة.

طالع | عضو الزمالك السابق: هناك اتفاق مبدئي لتمديد عقد أشرف بن شرقي

كما حرص كارتيرون على عقد جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" وطلب خلالها أهمية التركيز في لقاء الغد أمام الأهلي، ومنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة، والتشديد على أهمية دوره الفني والقيادي في المباراة.

وأوضح كارتيرون لشيكابالا ضرورة الحديث الدائم مع لاعبي الفريق داخل الملعب ومنحهم التعليمات باستمرار، وأهمية عدم تركيزه في أمور تحدث خارج الملعب يكون هدفها تشتيت تركيزه.

وطلب المدرب الفرنسي من جهازه المعاون إعداد تقرير فني عن حالة الفريق المنافس في المباريات الأخيرة ونتائجه، بجانب متابعة بعض مبارياته لدراسة طريقة الأداء واللعب، والتركيز على نقاط القوة والضعف.

ويجتمع المدرب الفرنسي بجهازه المعاون مساء اليوم بعد الإفطار على هامش المعسكر للتناقش حول استعدادات الفريق للقمة بشكل عام، ومناقشة خطة الفريق.