كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك، أن عقد مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار لجالطة سراي التركي في حوزته.

وقال إبراهيم عبد الله خلال استضافته ببرنامج "النجوم في رمضان" عبر أثير "الشباب والرياضة": "عقد تمديد تعاقد مصطفى محمد معي بعلم مجلس الإدارة وبرغبة مصطفى محمد نفسه".

وأضاف: "عقد مصطفى محمد مستمر مع الزمالك ثلاثة مواسم ونصف وبعد تمديده عامين يصبح مستمر خمس مواسم مع القلعة البيضاء واحترمت وجهة نظر اللاعب الذى طلب مني بقاء العقد معي لحين عودته ووضع المبالغ المالية فيه".

وواصل: "هناك إداري استقال من الزمالك متهم بأمور أخلاقية ولن أكشفه، وتواصل معي بعد الاستقالة، ولكني لم أرد عليه، ثم أرسل لي رسالة عبر واتساب وقال لى (عايز عقد مصطفى محمد يا إبراهيم عبد الله)، فلم أرد".

طالع أيضا.. الزمالك: لا نمانع انتقال زيزو لـ الأهلي.. وساسي وبن شرقي لن يرحلان

وأوضح: "منصب هذا الإداري لا يحق له الاحتفاظ بالعقود، هو فقط مسئول عن تسجيل اللاعبين، هذا الرجل هو من تسبب في أزمة أوناجم ولم يستفد الزمالك باللاعب بسبب هذا الخطأ".

واختتم: "أمير مرتضى أقاله من النادي، ولكنه عاد دون علمنا في الفترة الانتقالية، ثم تحول إلى التحقيق حتى يتم إثبات كيف أضر الزمالك، خاصة في واقعة إيجار فيلا كارتيرون، حيث طلب من المدرب الفرنسي أن يصر على الخروج من الفندق ويسكن في فيلا معينة برقم معين".