نفى المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، ما تردد عن موافقته على بيع أحمد سيد زيزو لاعب فريق كرة القدم الأول بالأبيض، حال تلقيه عرضًا من الأهلي وذلك وفقًا لما تردد في بعض وسائل الإعلام.

وكان هشام إبراهيم قد أكد في تصريحات إذاعية أنهم لا يمانعون مناقشة أي عرض يأتي لأحمد سيد زيزو، لاعب الأبيض، شرط أن يكون بصفة رسمية. طالع التفاصيل

أضاف إبراهيم لـ الموقع الرسمي للزمالك أن تصريحاته التي أدلى بها في برنامج إذاعي اليوم تم تحريفها، حيث قال ردًا على سؤاله عن مفاوضات الأهلى مع زيزو إنه لا يشغل باله بالصور عبر الفيس بوك وأن الزمالك يتعامل مع العروض الرسمية فقط.

كما أشار إلى أن أى لاعب يتلقى عرضًا رسميًا يتم عرضه على الجهاز الفني لمناقشته وإبداء الرأي الفني فيه، مشددًا على أن الكلام لم يكن على عرض الأهلي لزيزو، لأنه لم يحدث في الماضي أو متوقع أن يحدث مستقبلا أن يتقدم أي من القطبين لشراء لاعب من الفريق الآخر.

واختتم بأنه يطالب المواقع الإلكترونية بتحري الدقة فيما ينقلون من تصريحاته وإلا سيتخذ الإجراءات القانونية حيال ذلك الأمر الذي يؤكد أن هناك من يهدف لزعزعة استقرار الفريق قبل مباراة القمة.