أكد المدرب الألماني، هانز فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، أنه لم يتواصل مع مسؤولي الاتحاد الألماني، من أجل تدريب منتخب ألمانيا، بعد بطولة أمم أوروبا القادمة يورو 2020.

فليك عقب مباراة فولفسبورج في الدوري الألماني، خرج في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، أعلن من خلالها أنه أبلغ إدارة ناديه، أنه اتخذ قرارًا بالرحيل بنهاية الموسم (طالع ماذا قال؟).

يواخيم لوف، مدرب المنتخب الألماني، أعلن عزمه الرحيل عن الماكينات الألمانية، بعد يورو 2020، من أجل إعطاء الفرصة لمدربين شباب لقيادة المانشافت، وارتبط فليك بخلافة مدربه السابق.

وقال فليك في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الألمانية: "هذا القرار لم يكن سهلًا بالنسبة لي، أنا مُعجب بهذا النادي، مولر، برايتنر، وكارل هاينز رومينيجه كانوا جميعًا نجوم طفولة بالنسبة لي".

وأضاف: "أنا مُمتن لـ بايرن ميونخ، لأنهم أتاحوا الفرصة لي، حتى أكون مدربًا لنادٍ مثل هذا".

وواصل: "لقد قمنا بعمل رائع معًا لمدة عامين تقريبًا، أنا مُعجب جدًا بهذا الفريق، وبجودته وسلوكه".

اقرأ أيضًا.. فليك يفتح باب بايرن ميونخ أمام أليجري

وبسؤاله "لماذا اتخذت قرار الرحيل؟"، أجاب: "هذه أمور ناقشناها داخليًا وسوف تظل داخلية".

وعندما سُئل، هل هذا يُعني أنّ مستقبلك واضح بالفعل بعد هذا الصيف، ستقوم بتدريب ألمانيا؟، أوضح: "لا، مستقبلي غير واضح".

وردًا على هل أجريت محادثات، مع أوليفر بيرهوف (مدير الاتحاد الألماني)؟، قال: "لا، لم نجر أي مُحادثات بعد، لأننا مررنا بمرحلة مُهمة هُنا في دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني".

وأتم تصريحاته قائلًا: "المنتخب الألماني بالطبع هو خيار يجب على كل مدرب أنّ يفكر فيه، لكن بالنسبة لي لم تكن الأسابيع القلية الماضية سهلة، كنت بصدد إبلاغ النادي وفريقي، وهو أمر مهم للغاية، لا يوجد المزيد لقوله".