اعترف جيان بييرو جاسبريني بأنه كان يفضل أن يغيب باولو ديبالا عن يوفنتوس بدلاً من كريستيانو رونالدو أمام فريقه أتالانتا.

يوفنتوس سيلاقي أتالانتا غدًا الأحد في منافسات الدوري الإيطالي، وسيغيب رونالدو بسبب مشكلة عضلية.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال جاسبريني: "هذه مشكلة يوفنتوس، لقد دربت باولو ديبالا في باليرمو، لذلك كنت أعرف حتى ذلك الحين أنه مقدر له بالعظمة".

وأضاف: "يمكنك مناقشة أشياء كثيرة، لكن لا تشك في موهبة ديبالا، لديه طريقة التصويب هذه، وهو يصيب الهدف دائمًا، كنت سأفضل لو كان هو الغائب عن المباراة".

وأستطرد: "قد يقومون ببعض التعديلات، لكننا نركز فقط على لعب يوفنتوس، ولا أرى هذه المباراة على أنها فاصلة للمركز الثالث، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار أننا سنلتقي وجهاً لوجه في نهائي كأس إيطاليا، هذا هو الوقت الذي يجب أن يظهر فيه الفائز".

وأكد: "إنها مباراة مهمة، ولكن لا يزال هناك سبع نقاط متبقية و21 نقطة للانتصارات بعد ذلك، لن تكون نهائية".

وتابع: "باعتراف الجميع، نحن فرق لدينا طموحات مختلفة للغاية، لأن الغياب عن دوري أبطال أوروبا سيكون بمثابة ضربة كبيرة ليوفنتوس".

طالع قائمة يوفنتوس لمواجهة أتالانتا

وواصل: "سيكون التأهل للموسم الثالث على التوالي أمرًا رائعًا بالنسبة لنا وهو الحد الأدنى بالنسبة ليوفنتوس، لكن هذا يعني أنهم بحاجة إلى الوصول إلى هناك بأي ثمن".

وعن تشكيله، أوضح: "في هذه اللحظة نحن أحرار في تشكيل الفريق بالطريقة التي نعتبرها الأفضل، هذه قوة، مع العلم أنه يمكننا الاعتماد على عدد قليل من الأنظمة المختلفة، ثم نقرر بناءً على من هو المتاح وخصائص الخصم".

وأكمل جاسبريني: "نشعر بالجو المناسب ومستوى التوتر المناسب لهذه المباراة، خاصة أننا سنواجه روما بعدها، يمكن أن تكون طريقة جيدة لاختبار أنفسنا قبل نهائي كأس إيطاليا وربما تعلم بعض الإجراءات للمستقبل".

وعن مواجهة يوفنتوس وأتالانتا في مايو المقبل بنهائي كأس إيطاليا، علّق: "لقد قلت دائمًا أن الكأس سيكون أمرًا رائعًا، وسوف نتذكره بالتأكيد أكثر لكن التأهل لدوري أبطال أوروبا أكثر أهمية لنمو النادي ومكانته".