أصدرت اللجنة المُكلفة بإدراة نادي الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز، بيانًا رسميًا للرد على خطاب الاتحاد المصري لكرة اليد بشأن عدم مشاركة وليد قداح في المباراة القادمة.

الاتحاد المصري لكرة اليد أرسل خطابًا إلى نادي الزمالك يطالبه بعدم مشاركة وليد قداح في مباراة الأهلي إلا بعد العودة للجهاز الطبي لمنتخب مصر. طالع التفاصيل من هنا.

ورفضت اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك الخطاب المرُسل من اتحاد اليد، موضحة أنها ترفض الوصاية من أي اتحاد رياضي وحريصة على لاعبيها أكثر من أي جهة أخرى، وأن ضم اللاعب لمعسكر الفريق استعدادًا لمواجهة الأهلي جاء من أجل دعم فريقه.

بيان نادي الزمالك للرد على اتحاد اليد

تؤكد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك رفضها التام شكلا و مضمونا للخطاب المرسل من الاتحاد المصري لكرة اليد بشأن عدم مشاركة اللاعب حسن وليد قداح في المباريات المقبلة إلا بعد العرض على طبيب المنتخب.

وتؤكد إدارة النادي أنها ترفض الوصاية من أي اتحاد رياضي وحريصة على لاعبيها أكثر من أي جهة أخرى كما أن النادي هو الذي قرر عدم مشاركته في المباريات الأخيرة بسبب إصابته بجزع في أربطة الركبة، ولم يشارك في المباريات الأخيرة وأبرزها قمة الأهلي على حسم الدوري كما سيغيب عن مباراة القمة الفاصلة غدا.

وتشير إدارة النادي إلى أن انضمام اللاعب لمعسكر الفريق جاء لحرص اللاعب على دعم فريقه معنويا قبل المباراة الفاصلة لحسم اللقب غدا.

وتشدد إدارة الزمالك أن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة اليد بالنادي على أعلى مستوى ولن يسمح بمشاركة أي لاعب إلا بعد الاطمئنان على سلامته بصورة كاملة.