تمكن آرسنال من التعادل بعدما أفلت من هزيمة أمام فولهام في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، بتعادل قاتل في الدقيقة الأخيرة.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي، وسجل آرسنال هدفًا في الدقيقة 40 عن طريق داني سيبايوس، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الـVAR، ليحتسب تسللاً على باكويو ساكا.

انتهى الشوط الأول بعد سيطرة من آرسنال وخطورة عن طريق مارتينيلي وساكا، لكن الأمر اختلف في الشوط الثاني.

الدقيقة 59 احتسبت ركلة جزاء لـ فولهام، بعد عرقلة من جابرييل للجابوني ماريو ليمينا، الذي سقط ليحتسب الحكم ركلة جزاء للضيوف.

تقنية الـVAR أقرت بصحة القرار، بعدما كان هناك شك في تسلل محتمل على ماجا، ليسجل هدف فولهام الأول بتسديدة قوية أعلى المرمى، ولم يتمكن الحارس البديل لـ آرسنال ريان من التعامل معها.

النجم المصري محمد النني، كان أول تغيير لـ آرسنال بعدما خرج وترك مكانه للغاني توماس بارتي، قبل خروج بيليرين ودخول نيكولاس بيبي، في تنشيط وزيادة هجومية للجانرز.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وتزداد متاعب الجانرز، بإصابة ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال، ويخرج ليدخل بدلًا منه إيدي نكيتيا.

ظل آرسنال يبحث عن هدف التعادل، لكن دفاع فولهام كان بالمرصاد، وأريولا واصل تألقه الذي كان عليه في الشوط الأول.

كاد ساكا في الدقيقة 89 أن يسجل هدفًا رائعًا بتسديدة صاروخية بيُسراه ولكن مرت بجانب القائم الأيمن للحارس أريولا.

7 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع أعلن عنهم الحكم الرابع، شهدت الإثارة، أريولا ودفاع فولهام يواصلان التألق، قبل أن تأتي الدقيقة الأخيرة.

عرضية من ركنية ساكا شهدت تقدم الحارس ريان الذي حوّل الكرة بالرأس وسددها سيبايوس ورغم تألق الحارس أريولا، لكن الكرة وجدت البديل نيكيتيا الذي يحوّل الكرة إلى هدف في الدقيقة 97.

بهذه النتيجة يصبح رصيد آرسنال 46 نقطة في المركز التاسع، بينما فولهام يواصل الصراع على البقاء، ويصبح رصيده 27 نقطة في المركز الثامن عشر.

أهداف مباراة آرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي اليوم