سقط يوفنتوس بهدف نظيف أمام أتالانتا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 31 من الدوري الإيطالي على ملعب أتليتي دي أوزوري.

شوط أول شهد إهدار العديد من الفرص لـ يوفنتوس، وتحديدًا عن طريق ألفارو موراتا الذي لم يتمكن من زيارة شباك أصحاب الأرض، رغم إتاحة الفرص.

في الشوط الثاني، بدأ يوفنتوس في الدفع بالبدلاء، التغيير الأول كان اضطراريًا بدخول دانيلو مكان كييزا الذي أصيب في الدقيقة 58.

بيرلو بعد 10 دقائق قرر استبدال باولو ديبالا ودخول ديان كولوسيفسكي بدلًا منه، قبل أن يخرج ماكيني ويدخل آرثر في تغيير ثالث لـ بيرلو بتوقف ثالث.

ويستون ماكيني

أتالانتا كان يحاول على استحياء ولكن دفاع يوفنتوس كان بالمرصاد، قبل أن يأتي الهدف القاتل في الدقيقة 87 بتسديدة قوية من روسلان ميلانوفيسكي البديل، بعدما حوّل تسديدته أليكس ساندرو إلى هدف ذاتي بالخطأ.

يوفنتوس ظل بائسًا حتى النهاية ولم يتمكن من إدراك التعادل حتى ألحق بيوفنتوس الهزيمة الخامسة هذا الموسم، وهي الثالثة خارج ملعبه.

أتالانتا تمكن من حصد 3 نقاط هامة للغاية، رفعت رصيده إلى 64 نقطة ليحصل على المركز الثالث بدلًا من يوفنتوس، ويتراجع البيانكونيري إلى المركز الرابع برصيد 62 نقطة، ما يجعل التأهل إلى دوري أبطال اوروبا في خطر.

هدف أتالانتا القاتل في مرمى يوفنتوس