أكد مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، أنهم يستطيعون جعل موسمهم الحالي ناجحًا رغم كل شيء، حال تأهلهم إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويعاني ليفربول من موسم سيء للغاية، حيث ودع دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد من دور ربع النهائي.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول يحذر من رحيل محمد صلاح عن "أنفيلد"

ويتواجد ليفربول حاليًا المركز السادس برصيد 52 نقطة، بعد خوض 31 نقطة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ياهو سبورتس" الإنجليزية: "يمكننا أن نجعل هذا الموسم ناجحًا إذا تأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا".

وأضاف الألماني: "لقد فزنا بالدوري الإنجليزي العام الماضي، لكن هذا لا يعني أن الشيء الوحيد بالنسبة لنا لإنجاح الموسم هو الفوز بالدوري مرة أخرى، سيكون ذلك جنونيًا حقًا".

وواصل: "لهذا السبب تواجه الكثير من الفرق مشاكل بعد الفوز بشيء ما، لكننا لسنا في هذا الوضع، نحن لا نطارد ظلنا ونقول يا إلهي كيف يمكننا تحقيق تلك الأشياء مرة أخرى!".

واستكمل: "نحن نعلم جميع الخطوات الضرورية التي يتعين علينا القيام بها، علينا مطاردة الجميع، الفريق الذي نواجهه والآخرون بدون أن نلعب معهم، بهذه الطريقة نضغط عليهم حقًا، شعرنا بذلك عندما ظهر تشيلسي بهذا المستوى، وفاز طوال الوقت".

وأردف: "الأمر مختلف، عندما تدخل المباراة فأنت لا تفكر (إذا فزنا فهذا جيد، وإذا لم يحدث ذلك، فهو ليس مهمًا جدًا)، تفكر أيضًا في أن تشيلسي فاز مرة أخرى، لذا تدخل المباراة بمزاج مختلف، ندرك ذلك".

وتابع: "الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها جعل الأمر صعبًا على الآخرين هو الفوز بجميع مبارياتنا، وهذا ما سنحاول فعله".