تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مواجهة الزمالك التي أقيمت مساء اليوم، مؤكدًا أن حارس المرمى علي لطفي يعد رجل اللقاء.

وكان استاد القاهرة قد استضاف مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "مباريات الزمالك تكون حماسية ومضغوطة، وكل جمهور يريد أن يفتخر بناديه".

 وأضاف: "ما حدث طبيعة المباريات كلها، تسيدنا أول 20 دقيقة وسعينا إلى تقريب الخطوط وفعلنا ما أردنا، وما تدربنا عليه إلى أن سجلنا".

وواصل: "كل المباريات تشهد متغيرات مثل الأمواج، والزمالك استطاع أن يسجل هدف التعادل، نواجه فريق كبير ومدرب لديه خبرات كبيرة".

طالع.. فيديو | الأهلي يفوز على الزمالك بثنائية محمد شريف ويقترب من صدارة الدوري

وتابع: "حزين من الهدف الذي دخل مرمانا لأننا تدربنا عليه كثيرًا وكيفية تجنبه، وحذرت اللاعبين منه، وهو نفس الهدف الذي دخل مرمانا في مباراة نهائي إفريقيا، ولكن محمد شريف رد بهدف رائع".

واستكمل: "لا نشكو من الغيابات وتدربنا جيدًا، لكن التراجع في نهاية اللقاء سببه الغيابات التي نعاني منها، ورجل المباراة هو علي لطفي".

واستطرد: "لم تحدث أي أزمة مع باتريس كارتيرون، من حوله وجهوا لي السباب بالبرتغالية، وفهمت كلامهم فرديت عليهم".

واستكمل: "يجب أن تكون محترف وتتقبل ما يحدث في الملعب، ويجب أن تتمتع بالهدوء بعد المباريات، أنا أحترم كارتيرون ولم يحدث بيننا مشاكل".

وواصل: "حاولت أن أدير المبارة ودفعت بأكرم توفيق في الجهة اليمنى ووليد سليمان في الجهة اليسرى للتغلب على غياب علي معلول ومحمود وحيد".

وأكد: "نحن النادي الأهلي، لا يجب أن نشكو ونؤدي بأي لاعب، قلت إن علي لطفي رجل المباراة ولدينا مصطفى شوبير ولا نحتاج إلى حارس ثالث".

وأتم: "نلعب بدون راحة، وما يحدث لا يحدث في العالم أجمعه، تلاحم مواسم دون راحة، وعلمت أن أحدهم تحدث أن أزمة الإصابات في الأحمال، أنا أسعى لإراحة اللاعبين لكي أتغلب على ضغط المباريات".

واختتم: "شريف يؤدي دوره ويسجل أهدافًا للأهلي ومصر، لذلك هو موجود معنا".