تحدث علي لطفي حارس مرمي الأهلي عن مباراة الليلة أمام الزمالك، وتألقه في التصدي لركلة الجزاء من محمود علاء مدافع القلعة البيضاء.

وكان استاد القاهرة قد استضاف مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال علي لطفي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "أهنئ الجماهير، اللاعبون كانوا كلهم نجوم، ركزنا الفترة الماضية وربنا وفقنا وحققنا الفوز".

وأكمل: "محمد الشناوي هو قائد ودائمًا يدعمنا، وكان يتواصل معي كثيرا، وكل الحراس أي أحد منهم يمكنه أن يشارك، والأهم هو أن يفوز الفريق".

وأردف: "دائما نعمل على ركلات جزاء الخصم، ميشيل يانكون مدرب الحراس كان يرسل لي فيديوهات لاعبي الزمالك الذين يسددون ركلات الجزاء، وكنا ندرس تكتيك كل لاعب".

طالع | محمد شريف: سعيد بالفوز أمام الزمالك.. ولاعبو الأهلي تغلبوا على الغيابات

وتابع: "لا يوجد لاعب يدخل النادي الأهلي إلا لو كان لاعبًا كبيرًا، وأهنئ الجماهير على الفوز".

وعن تسببه في ركلة الجزاء وتصديه لها، أجاب: "حتى الآن لا أعلم من السبب في ركلة الجزاء (ضاحكًا)، ولكن (تدابير ربنا) أن تأتي ركلة الجزاء لأتصدى لها وأظهر".

واستطرد حارس الأهلي: "مباراة اليوم كبيرة وأمام نادي كبير، ولكنها بـ3 نقاط وحصدناهم وسنركز الفترة المُقبلة".

وأشار: "كنت في إنبي واستطعت التصدي لركلات جزاء أمام الزمالك، ولكن اليوم وأنت في الأهلي وتتصدى لركلة جزاء من الزمالك بالتأكيد شئ كبير".

وبشان تعرضه للهجوم خلال الفترة الماضية، أوضح: "أنت تلعب في ناد كبير والجماهير تضع آمال على اللاعب، الجماهير كانت تهاجمني لأنهم يريدون أن أكون أفضل، وأنا أخذت الهجوم على أنه عامل إيجابي وكان حافزًا لي".