يعقد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز مؤتمرًا صحفيًا، غدًا الثلاثاء، للحديث عن استعدادات فريق الكرة لخوض مباراة نكانا الزامبي في كأس الكونفدرالية.

ويحل بيراميدز ضيفًا في الثالثة عصر الأربعاء على نظيره نكانا الزامبي بملعب ليفي موانواسا بمدينة ندولا، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أقرأ ايضًا.. قائمة بيراميدز لمباراة نكانا في الكونفدرالية.. عودة رمضان صبحي

وسيقام المؤتمر الصحفي بقاعة مؤتمرات استاد ليفي موانواسا بمدينة ندولا الزامبية في الثانية والنصف ظهرًا، قبل انطلاق المران الأخير لبيراميدز على نفس الملعب.

فيما أجرت بعثة نادي بيراميدز المسحة الرسمية للكشف المبكر عن فيروس كورونا، الخاصة بمباراة نكانا الزامبي في دور المجموعات من كأس الكونفدرالية.

وبمجرد أن وصلت بعثة الفريق إلى مدينة ندولا الزامبية خضع جميع أفرادها للمسحة بفندق الإقامة طبقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

يحتل بيراميدز المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 6 نقاط، فيما يتصدر الرجاء المغربي المجموعة برصيد 12 نقطة، فيما يأتي نكانا الزامبي في المركز الثالث بـ6 نقاط، وأخيرًا فريق نامونجو في المركز الرابع بدون نقاط.