أبدى إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، سعادته بحسم فريق كرة اليد بالنادي لقب دوري المحترفين بعد فوزه على الأهلي.

وفاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 18 – 17 في المباراة الفاصلة التي جمعت بينهما لتحديد بطل الدوري هذا الموسم بعدما تساوى الفريقين في النقاط.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يفوز على الأهلي في مباراة ماراثونية ويتوج بطلًا لدوري كرة اليد

وأضاف إبراهيم عبد الله خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "البلدوزر" المُذاع عبر قناة "الشمس": "سعيد بفوز فريق كرة اليد بالزمالك على الأهلي وحسم لقب الدوري، الزمالك هو صاحب توكيل السعادة للشعب المصري".

تابع: "لاعبو نادي الزمالك والجهاز الفني كانوا رجالًا وأسعدوا الجماهير الوفية، وأشكر فريق كرة السلة الذي نجح في الفوز على الأهلي أيضًا اليوم".

وواصل: "أمس قدمت التهنئة لمحمود الخطيب والعامري فاروق، حدث سوء خلاف بيني وبين العامري وانتهى ووضحنا الأمر لبعضنا".

استكمل: "تعلمنا داخل الأهلي والزمالك أن المنافسة داخل المستطيل الأخضر، قد تحدث عصبية بين اللاعبين، ولكن تكون في الملعب فقط".

أردف: "أمس قدمنا التهنئة لمجلس إدارة الأهلي بعد مباراة القمة، وهم اليوم قدموا لنا التهنئة بعد مواجهة اليد".

أكمل: "الفوز بدوري كرة اليد كبير ومهم، ومجلس إدارة الزمالك قرر صرف مكافآت استثنائية للفريق".

واستطرد: "كان هناك سوء حظ في ضربة الجزاء محمود علاء الزمالك أمس ولن نذبح الفريق، والفريقين كانوا متقاسمين المباراة، لا نتدخل في عمل المدير الفني، الجهاز الفني هو المسؤول ولهم كل الحرية، هزيمة للنسيان، وقد تتعلم أحيانا من الخسارة".

أشار: "المباراة كانت سهلة على التحكيم أمس، ومحمود البنا قدم مباراة جيدة بمنتهى الحيادية، حكامنا من أفضل حكام إفريقيا، والبنا كان خير سفير للتحكيم المصري في مباراة القمة".

اختتم: "اعتراضنا على التحكيم المصري هو لتنفيذ قرار الدولة بتعيين حكام أجانب لرفع الحرج عن الحكم المصري لعدم الهجوم عليه".