أبدى خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، استياءه من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد هزيمتهم من الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

هُزم الزمالك من الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا.. خالد الغندور: الزمالك ملوك الصالات في مصر.. والأهلي سيخسر مبارياته المقبلة في الدوري

وقال خالد الغندور خلال تقديمه برنامجه "زملكاوي" المُذاع عبر قناة الزمالك: "لاعبو هذا الجيل الرائع من اللاعبين، (ينفع تخسر دوري بفارق 20 نقطة ونقول أفضل فريق؟!)".

تابع: "تخسر كأس مصر أمام طلائع الجيش ونقول أفضل فريق، تخسر بطولة إفريقيا أمام غريمك التقليدي ونتحمل، تتعادل أمام أسوان وغزل المحلة ووادي دجلة، وبالأمس تخسر أمام الأهلي، بجانب هزيمتي الترجي ذهابًا وإيابًا، والتعادل مع المولودية".

تساءل: "أحارب لمدة 3 أيام في قناة الزمالك لكي أجلب حق الفريق وأحقق العدالة ثم نخسر المباراة في الشوط الأول، والأهلي غائب عنه 8 لاعبين".

وواصل: "إذا شارك قطاع الناشئين أو فريق 20 سنة بدلا من الحاليين سنحقق المركز الثاني في الدوري، وسنفوز على فرق السنغال والتشاد في بطولة إفريقيا ونتأهل لدور المجموعات، (ملايين إيه يا بتوع الملايين)".

استكمل: "راضي عن نفسك؟ بتقول مستحقاتي متأخرة بأمارة إيه؟) فوزوا أولًا ببطولة، آخر بطولة توجنا بها كانت في شهر فبراير من العام الماضي وبضربات الجزاء، (إنتوا في نعمة مش حاسين بها وهتزول)، جمهور الزمالك لن يُبقي على أي لاعب مهما كان".

أردف: "(رامي ربيعة وعلي لطفي بقالهم 700 سنة مش بيلعبوا)، ولا توجد أي تسديدة على المرمى".