أكد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، أنه هدفه هو إنهاء مسيرته في القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه إذا رحل سيكون إلى خارج مصر، وليس التواجد في أي فريق بالدوري المصري.

وقال كهربا خلال تصريحات عبر برنامج "العرافة" على قناة "المحور": "وضعت هدفي وهو أن أختم حياتي في الأهلي، أن أستمر في الأهلي 10 سنوات حتى سن الـ37".

وأضاف: "إذا الأهلي قرر رحيلي لن ألعب في مصر وسأسافر للاحتراف".

وبسؤاله هل من الممكن العودة إلى الزمالك، مرة أخرى، أوضح: "صعب للغاية".

وتابع: "عند مواجهة الزمالك، لا أخشى أي لاعب منهم، وأتمنى ضم فرجاني ساسي للأهلي".

ووجه كهربا بعض الرسائل لـ رمضان صبحي وشيكابالا وموسيماني وصالح جمعة، فقال عن رمضان صبحي لاعب بيراميدز: "أحبه جدا وكنت أريد أن يستمر في الأهلي، حزين عليه وليس منه، لا أعتقد أنه سيرتدي قميص الأهلي مرة أخرى، لو عاد سيكسب الكثير ولكن هذا صعب، اللعب في هذا النادي غير، ربنا يكرمه في المستقبل".

طالع | كهربا يهاجم ميدو ومجدي عبد الغني ويصرّح: لست "صاحب لقطة" وردي يكون في الملعب

وعن شيكابالا، قال: "أحبه، هو طيب جدًا، ولكن الفكرة أنه لا يجب أن يقف لاعب أمام الجمهور، حزنت منه عندما أساء لجماهير الأهلي، لو شيكابالا في الأهلي كان سيصبح له شأن آخر".

ولـ موسمياني، قال: "أكثر شيء أحبه فيه أنه عندما يرى شيئا يأتي إليّ ويتحدث معي، أتمنى أن يوفقنا الله ونذهب إلى كأس العالم للأندية مرة أخرى معا، وقرار مشاركتي في يده".

و لـ صالح جمعة، قال: "من أطيب وأجدع الشخصيات، الله يكرمه وأراه مرة أخرى في الأهلي".

وأتم: "لا أرد على انتقادات الإعلامي مدحت شلبي ضدي، لأنني لا أراه (مش شايفه ولا هشوفه)، وبالنسبة لي هو لم يكن إعلاميًا كبيرًا، وإذا تحدثت عنه سأعطيه أهمية".