خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة استشفاء وفك عضلات وإطالات، قبل انطلاق التدريبات التي تقام على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج في التاسعة والنصف مساء بعد غدٍ على ملعب السلام في الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز يوم الخميس المقبل.

ويأتي ذلك ضمن برنامج بدني موضوع للاعبين من قبل الجهاز الفني للفريق، ينفذ على هامش التدريبات، استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، جلسة سريعة مع جهازة المعاون قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وتحدث مع أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، في بعض الأمور الفنية التي سيقوم الفريق بتنفيذها خلال التدريبات اليوم، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الإنتاج الحربي.

وانتظم لاعبو الفريق الأول الذين شاركوا في مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري الممتاز، في التدريبات الجماعية اليوم بمقر النادي، وذلك عقب الاكتفاء بأداءهم تدريبات تأهيل واستشفاء بمران أمس منعا للتعرض للإجهاد.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث أدت كل منهما فقرة تأهيلية قوية تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني للفريق، مقسمة على جزئين، أحدهما بالكرة والآخر عبارة عن تأهيل باستخدام بعض الحواجز.

طالع | كهربا: أتمنى انضمام لاعب الزمالك إلى الأهلي.. ويوجه رسالة لـ شيكابالا وموسيماني

كما قام فيرناندو بتوجيه بعض التعليمات للاعبين أثناء أداء الفقرة التأهيلية.

وأجرى محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد، حراس مرمى الفريق، تدريبات قوية تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس.

وأدى ثلاثي حراس الزمالك، فقرة قوية تم التركيز فيها على بعض الأمور الفنية، كما قام أوليفيرا بتوجيه بعض التعليمات للثلاثي من أجل تنفيذها.

وخاض حازم إمام ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعبا الفريق برنامجًا تأهيليًا وتجهيزيًا بجمانيزيوم النادي، وذلك ضمن برنامج موضوع للثنائي من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون.

وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية قوية في جزء صغير من الملعب تحت إشراف كارتيرون، كما أجريت تقسيمة قوية تحت قيادة أحمد عبد المقصود المدرب المساعد، في وجود حارس مرمى لكل مجموعة وتم خلالها تنفيذ بعض الأمور الفنية التي تم التدريب عليها.

وأقيمت الفقرة تحت إشراف كارتيرون وأسامة نبيه المدرب العام للفريق كما حرصا على توجيه بعض التعليمات وتصحيح بعض الأمور الفنية.