كشف أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك، عن آخر الاستعدادات الخاصة لمواجهة الإنتاج الحربي، بالدوري المصري.

الزمالك يلتقي مع الإنتاج الحربي، يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ16 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال نبيه خلال تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "الفريق يواصل التدريبات بقوة، والجميع لديه تركيز قوي للقاء".

وأضاف: "الفريق لن يقف عند اللقاء السابق، فهي مجرد مباراة وأغلقت صفحتها، ونبدأ من جديد للفترة المقبلة، ونسعى إلى مواصلة المشوار مرة أخرى وتحقيق الأهداف المطلوبة".

وأشار أسامة نبيه إلى أن الفترة المقبلة ستشهد نظام التدوير بين اللاعبين من حيث المشاركة، خاصة أن الفريق سيخوض لقاء كل ثلاثة أيام، وعليه سيكون هناك إجهاد في حالة مشاركة مجموعة معينة".

وأكد: "الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، حرصوا على الحديث خلال الوقت السابق مع محمود علاء مدافع الزمالك، وذلك على خلفية إضاعته ضربة جزاء خلال اللقاء الأخير أمام الأهلي".

طالع | مران الزمالك | تدريبات قوية للحراس.. وتأهيل شيكابالا وحازم إمام

وأكمل: "مدافع الفريق تأثر نفسيا بالتأكيد لإضاعته ضربة الجزاء خاصة وأنها كانت ستعيد الفريق للقاء، ولكن كجهاز فني تحدثنا معه وأكدنا له أن هذا الأمر طبيعي ووارد في كرة القدم أن يضيع أي لاعب ضربات جزاء ويحدث دائما في كرة القدم".

وواصل: "الجهاز الفني طالب محمود علاء بالتركيز في القادم ونسيان ما حدث في السابق، وأن يكون هذا الأمر دافعًا قويًا لتقديم الأفضل في القادم".

وأتم: "محمود علاء لاعب كبير وذو إمكانيات، وسجل أهدافًا كثيرة في وقت سابق من ضربات جزاء، ولكن حالفه سوء توفيق هذه المرة، ودور الجهاز الفني دائمًا هو إعادة تهيئة اللاعبين بأفضل شكل ذهني ونفسي ممكن، استعدادًا للفترة المقبلة المهمة".