يرى جاريث بيل مهاجم فريق توتنهام أنهم استحقوا الفوز الذي حققوه في مباراتهم اليوم ضد ساوثهامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة الثانية والثلاثين من البطولة، حيث فاز توتنهام بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة توتنهام وساوثهامبتون

وقال جاريث بيل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "جاء ساوثهامبتون وضغط بشدة في الشوط الأول، لقد أمضينا يومين فقط مع المدرب الجديد في محاولة القيام ببعض الأشياء، لذا سيستغرق الأمر بعض الوقت".

وأضاف: "لكننا كان لدينا محادثة جيدة بعد الشوط الأول حول ما يمكننا تحسينه وفعلنا ذلك الشوط الثاني وسيطرنا على المباراة واستحقينا الفوز".

وواصل: "علينا فقط التحلي بالصبر، لم يكن لدينا سوى يومين فقط مع المدرب الجديد كما قلت، سنستمر في التحسن من أجل نهائي كأس كاراباو الأحد المقبل".

وتابع: "التسجيل أمر مهم بالنسبة لي، ولكن الأمر أكثر أهمية بالنسبة للفريق والنادي والمشجعين لا يتعلق الأمر بي، الجميع يتحدث عني كثيرًا ولكن الأمر لا يتعلق بي حقًا، فأنا لا أهتم بي، أنا أهتم بمحاولة مساعدة توتنهام وكان من المهم أن نحقق الفوز، لا يزال لدينا فرصة للمنافسة بين الأربعة الأوائل، لذا سنقاتل حتى النهاية من أجل ذلك".

وعن دوري السوبر الأوروبي، قال الويلزي: ": "نحن كلاعبين كل ما ركزنا عليه هو محاولة إقناع المدرب الجديد بالتعامل مع الأمر، لقد تم إغلاق الأمر، لذا فنحن جميعًا على ما يرام".