أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن لاعبيه لم يكن لديهم طاقة للعب مباراة سموحة، رغم وجود أخطاء فردية أدت إلى هزيمة الفريق.

خسر الأهلي من سموحة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدروي المصري، التي جمعت بينهما على استاد الأهلي we السلام.

اقرأ ايضًا.. بعد الفوز أمام الأهلي.. فرج عامر للاعبي سموحة: أثبتوا للعالم أنني على حق

أضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وسموحة: "كانت هناك أخطاء فردية عديدة وأخطاء جماعية، وللأمانة لم تكن هناك طاقة للعب هذه المباراة، لأننا فقدنا طاقتنا في المباريات السابقة، المواجهة الماضية استنفذنا قوانا (أمام الزمالك)".

تابع: "التحدي هو فقد لاعبين آخرين، أليو ديانج وأيمن أشرف كانا تغييرين اضطرارين، اليوم، وكان يمكن أن ننهي المباراة بكرة مجدي أفشة، ولكن المواجهة طالت ولم تكن هناك طاقة".

وواصل: "كنا نعلم أن سموحة يلعب على المرتدات، للأسف هم سجلوا مبكرا ونحن أصبحنا نلعب بهجوم أكبر، يجب أن نقبل الهزيمة".

استكمل: "قبل المباراة تحدثت مع محمد الشناوي حارس المرمى وقلت له هل تستطيع أن تلعب قال نعم، هو الحارس الأول والأساسي، ولا أستطيع توجيه اللوم له".

وبسؤاله عن الدفع بحسين الشحات في الجبهة اليسرى مع أنه يجيد في الناحية اليمنى؟، رد ساخرًا: "سوف أخذ بنصيحتك لكن كان الأفضل أن تقول لي قبل الموسم، أو عندما جئت، كان يجب أن تقول لي في أي مركز يلعب، أنت رأيته اليوم، الهدف الذي سجله كان من أي جبهة؟! أنا سأخذ بنصيحتك".

وعن إصابات لاعبي الأهلي، قال: "هناك ضغط مباريات ولن أتحدث عن الإصابات لأننا خسرنا، ولم أتحدث عن الإصابات عندما فزنا على الزمالك، (الإصابات شماعة)".

وعن الدفع بالناشئين، اختتم تصريحاته: "لا يوجد وقت لكي نلعب بهم، وصعب نعتمد عليهم".