فاز الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري، على استاد الأهلي we السلام.

تقدم أشرف بن شرقي بالهدف الأول للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء، فيما أضاف حميد أحداد الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 40 من زمن المباراة، بعدما استغل خطأ دفاعي للاعبي الإنتاج الحربي.

أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم

بهذه النتيجة يواصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة حقق خلالهم الفوز في 11 لقاءً، وتعادل في 3 مواجهات، وهُزم في مباراتين.

فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن عشر والأخير من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة حقق الفوز خلالهم في مباراتين وتعادل في 6 مواجهات وهُزم في 10 لقاءات.

أحداث الشوط الأول

أطلق أمين عمر حكم مباراة الزمالك والإنتاج الحربي صافرة بداية المباراة.

بداية المباراة

 

 مرور أول ربع ساعة من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي ومازال التعادل السلبي يسيطر على أجواء اللقاء.

أشرف بن شرقي يسجل الهدف الأول للزمالك من ركلة جزاء، في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول

هدف الزمالك الأول أمام الإنتاج الحربي عن طريق أشرف بن شرقي

 في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول محمد طلعت يفشل في استغلال خطأ دفاع الزمالك وارتباك محمد أبو جبل قبل أن ينقذ الونش مرمى الزمالك من فرصة هدف محقق من أمام المرمى.

إنقاذ الونش لهدف محقق للإنتاج الحربي 

 
 
شهدت الدقيقة 36 توقف المباراة بسبب اعتراض أحمد كشري المدير الفني للإنتاج الحربي على حكم المباراة أمين عمر الذي أشهر له الكارت الأصفر، ثم عاد ليطرد عامل غرفة ملابس الإنتاج الحربي لاعتراضه وغضبه على قرار الحكم بعدم احتساب ركلة الجزاء للانتاج، وتلتها مشادات كلامية بين اداريين الانتاج الحربي والزمالك في المقصورة الرئيسية.
 
في الدقيقة 40 يستغل حميد أحداد خطأ دفاعي قاتل من لاعبي الإنتاج الحربي ويسجل الهدف الثاني للزمالك في الإنتاج الحربي.

هدف الزمالك الثاني أمام الإنتاج الحربي عن طريق حميد أحداد

 انتهاء الشوط الأول بتقدم الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد.
أحداث الشوط الثاني
بداية قوية من الإنتاج الحربي ولكن تشهد الدقيقة 51 طرد لمحمد عبد الغني، مدافع الزمالك، بعد حصوله على الإنذار الثاني في المباراة، على إثر عركلته محمد سوستة لاعب الإنتاج الحربي.

طرد عبد الغني

 
شهدت الدقيقة 80 من زمن المباراة مشادة بين اللاعبين والأجهزة الفنية خارج خطوط الملعب وكان بدايتها بين أسامة نبية ومحمد طلعت الذي قام باستفزاز الجهاز الفني للزمالك ببعض الأشارات الغير لائقة.
أشهر حكم المباراة إنذار لمحمد طلعت في البداية بعد خروجه من المباراة وإنذار أخر لأسامة نبيه، المدرب العام للزمالك، ثم طرد محمد طلعت بعد استمرار المشادة والاعتراضات.