أكد أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك، أن الفوز الذي حققه فريقه على الإنتاج الحربي كان نقطة تحول بعد الخسارة من الأهلي، في الدوري المصري.

وفاز الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري، على استاد الأهلي we السلام.

اقرأ أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإنتاج الحربي

وقال نبيه خلال تصريحات صحفية عقب المباراة: "الفوز على الإنتاج الحربي كان مهمًا، لأنه نقطة تحول بعد الخسارة أمام الأهلي، ونجحنا في استغلال الأخطاء خلال الشوط الأول".

تابع: "الشوط الثاني كان به كفاح كبير من اللاعبين بعد طرد محمد عبد الغني، واللاعبين تحملوا المسئولية بالحفاظ على النتيجة واللعب بروح عالية".

وواصل: "حميد أحداد قدم مردود جيد وبذل مجهود كبير وكُلل مجهوده بالهدف، والفترة المقبلة ستشهد تدوير بين اللاعبين بسبب ضغط المباريات".

استكمل: "الزمالك عانى من بعض الغيابات مثل شيكابالا وأوباما ومحمود علاء وحازم إمام وإمام عاشور، لكننا تخطينا الغيابات بتحقيق الفوز اليوم، وكل لاعبي الزمالك يقدمون أفضل ما لديهم في الوقت الحالي، خاصة من الناحية البدنية".

وعن تفاصيل المشادة بينه وبين لاعب الإنتاج الحربي محمد طلعت، قال: "محمد طلعت أخطأ بشكل كبير عند خروجه في حق لاعبي الزمالك وأشرف بن شرقي ولم نعترض، لكنني انفعلت بسبب رد فعله وقيامه ببعض الإشارات غير اللائقة، تصرفه مرفوض لكننا نحترم الجميع".