وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، الشكر للاعبيه بعد الفوز على الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس.

وفاز الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري، على استاد الأهلي we السلام.

اقرأ أيضًا.. أسامة نبيه: الفوز على الإنتاج نقطة تحول لـ الزمالك بعد الهزيمة أمام الأهلي

وأضاف كارتيرون في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أشكر اللاعبين وسعيد بالروح والأداء، لأننا كان لابد أن نفوز بعد مباراة الأهلي، واستغلينا الأخطاء وفزنا".

وواصل: "كنت أرغب في تجهيز اللاعبين منذ رجوعي لقيادة الزمالك، هذا ما كنت أريد فعله، ومن الجيد أن يكون لدي لاعبين مميزين".

استكمل: "تلقينا خبر خسارة الأهلي أمس وكنا سعداء بالنتيجة، عانينا من حالة إحباط بعد الخسارة، لكن فوزنا اليوم وخسارة المنافس أمس أعادت الحماس لنا مرة أخرى".

أردف: "لم أترك الفريق يشعر بالإحباط بعد مباراة الأهلي، لو كنا أحرزنا ركلة الجزاء كان الجميع سيهنئنا بعد اللقاء، وكان يجب أن تخرج مباراة الأهلي بالتعادل، الدوري ما زال طويلا ويهمني أن نلعب المباريات القادمة بروح جيدة".

أوضح: "لا أحب الحديث عن الماضي، لكن لو كنت أريد الحصول على أموال أكثر لبقيت في السعودية، لكن أنا أحب الزمالك، ولدي عاطفة تجاه اللاعبين وأشعر بحب الجماهير".

أكمل: "الجماهير تنتظر الكثير مني، وسنقاتل في الدوري والكأس وإفريقيا الموسم القادم، وعليهم أن يدعمونا، الجميع عليه أن يقاتل ويسعى دائمًا للفوز بشباك نظيفة كما حدث اليوم".

وعن تحميل المسؤولية لـ اللاعبين بعد مباراة الأهلي ووصفه لهم بالمعاقين، قال: "الترجمة كانت خاطئة، أنا لم أستطع أن أوضح لماذا كنا متوقفين في المباراة، لكن لم أتحدث عن المنافس ولم أقل شيئًا سيئًا عن اللاعبين".

اختتم: "في كرة القدم عندما يفوز الفريق يقولون إن السبب هم اللاعبين، ولو خسر يلقون بذلك على المدير الفني، وأنا هنا من أجل القتال في الدوري".