علّق الأوروجوياني رونالد أراخو مدافع برشلونة، على انتصار فريقه على خيتافي بالدوري الإسباني.

برشلونة انتصر على خيتافي، بخمسة أهداف مُقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة برشلونة وخيتافي

وقال أراخو في تصريحات عقب نهاية المباراة، نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "شعرت بمرارة بسبب ركلة الجزاء، لقد كانت مُخزية للغاية، كان يجب عليّ أن أكون أكثر تركيزًا، أنا سعيد بالهدف وبالنتيجة التي حققنها".

وأضاف: "لقد عانينا قليلًا في الشوط الثاني، وبعد ذلك شعرنا براحة أكبر، كل ما يتبقى الآن لنا مباريات هي بمثابة نهائيات، كل مُنافس سيقدم أفضل ما لديه، ونحن علينا تقديم كل ما لدينا".

اقرأ أيضًا.. فيديو | كومان يفقد أعصابه وينفعل على مينجويزا في مباراة برشلونة وخيتافي

وعن هدفه في مرمى خيتافي: "الحقيقة هي أنني أتحدث مع ميسي بشأن الضربات الركنية، أجيد الارتقاء، فعلت ذلك من أجل مساعدة الفريق، سجلت هدفين بالرأس، وأنا سعيد لأنني أساعد فريقي".

وواصل: "كانت مباراة صعبة بعض الشيء وبها صعودًا وهبوطًا، ولكن الفريق عرف كيف يُعاني ويقف ويُحقق الفوز في النهاية، وبالنسبة لي هذا هو الشيء المهم".

وأتم تصريحاته بالحديث عن السوبر ليج قائلًا: "ليس من وظيفتي التعليق على هذه المسابقة، النادي أدلى ببيان وعلينا التركيز على الفوز بالدوري الإسباني".