أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، أن الفوز بلقب الليجا سوف يتحدد في نهاية الموسم، وذلك بعد انتصار فريقه على خيتافي في الليجا.

برشلونة انتصر على خيتافي بخمسة أهداف مُقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

برشلونة بانتصاره على خيتافي، أبقى على آماله في المُنافسة على لقب الليجا، مع تبقى 6 مُباريات على نهاية الموسم وسبع مُباريات للبلوجرانا، حيث يتواجد النادي الكتالوني في المركز الثالث بـ68 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد و5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المُتصدر.

شاهد أهداف مباراة برشلونة وخيتافي

وقال كومان في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقب الليجا؟ أنا لا أعتقد أننا أقوى من الفرق الثلاث الأخرى".

وأضاف: "إنهم يفوزون أيضًا ونحن جميعًا نخوض مباريات صعبة، والقتال على اللقب سيستمر حتى المباراة الأخيرة".

اقرأ أيضًا.. موريبا: أعيش حلمًا مع برشلونة وأتمنى ألا ينتهي أبدًا

وواصل: "تنتظرنا مباراة صعبة قادمة أمام فياريال، فريق رائع وسيكون خصمًا صعبًا للغاية، ريال مدريد وأتلتيكو، وإشبيلية سيكونون لديهم أيضًا مُباريات صعبة".

وعن مُستقبل ليونيل ميسي نجم هجوم الفريق، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، قال: "إذا تحدثت مع ليو فلن أخبرك!، القرار بيده، نحن بحاجة إلى ميسي وهو يعرف ذلك، اليوم كان حاسمًا مرة أخرى، وأتمنى أن يستمر لسنوات عديدة"

وأتم تصريحاته قائلًا بالحديث عن السوبرليج: "كما قلت أمس، أنا أدرب هذا النادي ولست الشخص الذي يُقرر مُستقبله، هُناك رئيس يسعى للأفضل لـ برشلونة".