رد المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على تصريحات السلوفيني ألكسندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعدما ألمح إلى إمكانية طرد النادي الملكي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على خلفية إنشاء فلورنتينو بيريز، لبطولة دوري السوبر الأوروبي.

بيريز أنشأ دوري بتواجد 12 ناديًا أوروبيًا، ولكن بسبب الضغط الجماهيري، انسحبت أندية، ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسي، توتنهام، آرسنال، إلى جانب يوفنتوس، وميلان وإنتر ميلان من البطولة، فضلًا عن أتلتيكو مدريد، ويتبقى فقط ريال مدريد وبرشلونة.

تشيفيرين ألمح إلى إمكانية عدم إقامة مباراة ريال مدريد في نصف النهائي أمام تشيلسي، بسبب بطولة السوبر ليج (طالع ماذا قال؟).

وقال زيدان عندما سُئل حول تهديدات تشيفيرين: "ما قاله غير منطقي، سنلعب في دوري أبطال أوروبا، لدينا الحق في ذلك".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال بيتيس: "إنها مسألة سخيفة، لن أخوض في ذلك، لا يسعني إلا أن أخبرك أننا سنستعد للعب في نصف نهائي دوري الأبطال".

اقرأ أيضًا.. زيدان يعلن انضمام هازارد لقائمة مباراة ريال بيتيس.. وتطورات إصابة كروس وراموس

وبسؤاله حول الأمور المُعقدة للتحكيم في دوري الأبطال: "لست قلقًا من شيء، لدينا مباراة في الدوري ومن ثم لدينا وقت للدور قبل النهائي، أنا لست قلقًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد قالوا الكثير من الأشياء حول هذا الأمر، لكننا سنلعب نصف النهائي، كحق في اللعب، والحكم سيفعل ذلك كالمعتاد من أجل خير كرة القدم".

يُذكر أنّ ريال مدريد يستعد لملاقاة تشيلسي في نصف النهائي يوم الثلاثاء القادم على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، فيما تُقام مباراة الإياب الأربعاء 5 مايو المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج".