فتح المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، التكهنات حول مُستقبله، واستمراره مع النادي الملكي من عدمه، رغم تأكيد رجل الأعمال الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، بأنه لا يتخيل الملكي دون زيزو.

بيريز، قبل يومين، أجرى مقابلة صحفية مع إذاعة "كادينا سير"، وردًا على الشائعات التي زعمت أنّ زيدان يرغب في الرحيل بعد نهاية الموسم قال: "لا أتخيل ريال مدريد في الموسم القادم بدون زيدان" (طالع تصريحاته كاملة).

وقال زيدان :"نحن نعيش يوم بيوم، وأنا قلق حول ذلك، لا أعرف ما سيحدث في غضون شهر أو شهرين".

وأوضح: "أنا أريد أنّ أنهى الموسم بشكل ، جيدوبعد ذلك سنتحدث عن المستقبل وما سيحدث، في الوقت الحالي نحن نركز على مباراة الغد".

وأضاف: "ما يفعله بيريز لم يتغير، كما هو الحال دائمًا، نحن نتحدث من وقت لآخر، يأتي إلينا من أجل رؤية الفريق، لم يتغير أي شيء، الرئيس يريد منا أنّ نركز على مباراة الغد".

اقرأ أيضًا.. زيدان يرد على تشيفيرين ويُصرّح: لست قلقًا من التحكيم في دوري أبطال أوروبا

زيدان

وعن مواجهة ريال بيتيس غدًا في الليجا: "إنهم فريق جيد، لقد فازوا من قبل علينا في ملعبنا، ويجب علينا أنّ نقدم أفضل نسخة لدينا من أجل الحصول على النقاط الثلاث".

وتابع: "الدوري الإسباني، دوري تنافسي للغاية، دائمًا ما يكون الأمر صعبًا، تحدثنا عن ذلك عدة مرات، هُناك 38 مباراة وهي مُسابقة معقدة، بالنسبة لي إنها واحدة من أصعب البطولات".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هذا الموسم عانينا من العديد من المشاكل والإصابات، إنه موسم غريب، ولكنه مختلف، لكن لا يُمكننا الشكوى من شيء، علينا أنّ نركز على كرة القدم ونستفيد من ما نفعله".

يُذكر أنّ ريال مدريد يستعد لملاقاة ريال بيتيس، مساء غدًا السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الليجا.