أثنى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال بيتيس، نبيل فقير، على المستوى الذي يقدمه مواطنه ومهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، في الموسم الحالي مع الملكي.

ونجح بنزيما هذا الموسم مع ريال مدريد في تسجيل 27 هدفًا في 38 مباراة بجميع البطولات التي ينافسها عليها الفريق الإسباني محليًا وقاريًا.

ويغيب فقير عن مباراة ريال مدريد وريال بيتيس مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بسبب الطرد بالجولة الماضية أمام أتلتيك بلباو.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: برشلونة غير مهتم بضم نبيل فقير

بنزيما

وعلق الفرنسي في البداية على غيابه عن مباراة ريال مدريد، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "إنه لأمر محزن أن أغيب عن مواجهة مثل هذه".

وأضاف: "للأسف كنت أحاول ضمان الاستحواذ على الكرة ولكنني أصبت كاحل لاعب أتلتيك بلباو، وعندما ذهب الحكم إلى الـ VAR توقعت أن يكون القرار هو طردي".

وعن زيدان: "مدرب رائع أثبت جدارته مع ريال مدريد، لقد قدم أداءً جيدًا حتى الآن في الموسم الحالي، إنهم محظوظون لوجود مثل هذا الرجل، ومن الطبيعي أن يتم ترشيحه لتدريب منتخب فرنسا".

واختتم تصريحاته عن بنزيما، وقال: "أحد أفضل المهاجمين في العالم، ويثبت ذلك في كل موسم يخوضه مع ريال مدريد، وأرقامه تتحدث عنه ومن خلالها يستحق العودة إلى منتخب فرنسا ولكنه شيء يتجاوز اختصاصنا كلاعبين".