أكد رونالد كومان المدير الفني الهولندي لفريق برشلونة، على صعوبة مواجهة فياريال، غدًا الأحد ضمن الجولة 33 من الدوري الإسباني.

برشلونة يحتل المركز الثالث برصيد 68 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الثاني، و5 عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فياريال: "فياريال لديهم لاعبين رائعين، وستكون مباراة ممتعة للجمهور، نجن سنواجه فريقًا يلعب كرة قدم جيدة للغاية".

طالع أيضًا.. كومان: برشلونة يحتاج ميسي وأتمنى استمراره

وأضاف: "لست قلقًا من توالي المباريات، لدينا القدرة البدنية لتخطي ذلك، ونتعافى بالطريقة المثالية، نحن نركز على كل مباراة، ونريد مواصلة الطاقة التي أظهرناها ضد خيتافي منذ أيام".

ورفض الحديث عن دوري السوبر الأوروبي: "لا أعتقد أننا سنتحدث دائمًا عن هذا الأمر، تحدثنا كثيرًا حول السوبر الأوروبي، والآن لدينا عدة موضوعات أخرى، أهمها مباراة الغد".

وأثار كومان الشكوك حول فاتي وكوتينيو: "غياب كوتينيو وانسو كان أكثر من المتوقع، ولا أعلم إن كان بإمكاننا رؤيتهما هذا الموسم مرة أخرى أم لا".

وعن مستقبله، قال كومان: "أنا مدرب برشلونة الموسم المقبل، أرى نفسي هنا، لدي عقد مستمر، ولا توجد لدي نية سوى البقاء".

وأردف: "المنافسة على لقب الدوري صعبة، لدينا 7 مباريات وعلينا أن نفوز بها جميعًا، إذا لم نفز، ستكون حظوظنا أقل، ولا يهمني إن كنا سنلعب قبل أتلتيكو مدريد ونضغط عليهم".

وواصل: "لا أرى فريقًا مرشحًا للقب، المنافسة ستظل للنهاية، أتلتيكو وريال مدريد وإشبيلية يمكنهم الفوز في كل مبارياتهم، والمنافسة ستكون حتى النهاية".

واختتم: "أفضليتنا ستكون أمام أتلتيكو مدريد، لكنني لا أهتم بترتيب المباريات ومن يلعب قبل الآخر، الأهم أن نفوز بكل المباريات".