أكد أندريا بيرلو المدير الفني لـ يوفنتوس، أن فريقه عازم على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، والفوز على فيورنتينا.

يوفنتوس يواجه فيورنتينا غدًا الأحد على ملعب أرتيميو فرانكي، ويسعى للفوز والثأر من الهزيمة بثلاثية في مباراة الذهاب على ملعبه.

وقال بيرلو في مؤتمره الصحفي: "أنا سعيد للغاية بالروح التي ظهرت بين اللاعبين مؤخرًا، لدينا هدف واحد الآن وهو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

طالع أيضًا..سبورت: نادٍ إيطالي يبدأ مفاوضاته مع ديمبلي للرحيل عن برشلونة

وأضاف: "نحن نواجه فريقًا يقاتل لتجنب الهبوط، تلقينا أول هزيمة في الموسم أمامهم، ولعبنا مباراة كاملة بـ 10 لاعبين، لدينا الرغبة في التعويض، ضد فريق لطالما كان منافسًا قويًا لـ يوفنتوس عبر التاريخ".

وعن حالة الفريق، كشف بيرلو: "كييزا لن يكون متاحًا بسبب الإصابة، وقد يشارك رامسي بعد غياب، وربما جورجيو كيليني أيضًا".

وأكمل: "رابيو تحسن وأصبح أفضل، وجاهز من جميع النواحي، سنرى كيف تعافى أولئك الذين لم يلعبوا مباراة بارما الماضية".

وواصل: "ديبالا يعمل بشكل رائع ويستعيد لياقته مع الوقت، ورونالدو لدي علاقة كبيرة معه، هذا هو موسمي الأول مع كريستيانو، لكنني اكتشفت أنه يريد دائمًا أن يسجل، يغضب حتى في التدريبات عندما يخطئ، دائمًا يريد الفوز، وأن يكون مثالًا إيجابيًا لزملائه".

وعن دوري السوبر الأوروبي: "كان هناك الكثير من الحديث عن الدوري الأوروبي قبل مباراة بارما، وقد يؤثر ذلك على اللاعبين عقليًا، أتمنى أن نتوقف عن الحديث الآن".

واختتم: "نحن لا نخاف، الأجواء إيجابية، والفريق يريد أن يعمل بشكل جيد حتى اللحظة الأخيرة من الموسم، نحن مقتنعون بأنفسنا".