أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه لم يخطط لإقالة أحمد سامي المدير الفني لفريقه من منصبه حال الخسارة من الأهلي.

ونجح سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي في الفوز على النادي الأهلي في الجولة الماضية، بهدفين مقابل هدف.

وقال فرج عامر في مداخلة هاتفية لبرنامج "النجوم في رمضان" عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "أحمد سامي جدد عقده معنا موسماً أخر ولم نكن ننوي الإطاحة به من منصبه حال الخسارة من الأهلي في المباراة التي فزنا بيها".

وأضاف: "بعض الفرق تنزع نقاط مباراة الأهلي من حساباتها قبل خوضها، البعض الآخر يصرف مكافأت إجادة على الأداء الجيد أمام ثالث العالم وبطل إفريقيا، ولكننا فزنا بأداء متميز وسموحة لم يخسر هذا الموسم إلا مرة واحدة".

وتابع: "الناس تخيلوا أننا سنتهاون أمام الأهلي، وكان لدي شعور بإمكانية أن نفوز بالمباراة على طريقة لعبة التنس".

وعن تشبيه هدف حسام حسن بأغنية" خلوني ساكت"، علق فرج عامر: "شبهت الهدف بهذا التشبيه لأنني لسان حال حسام حسن أنه مهاجم جيد ويريد أن يقول أنا موجود ولدي إمكانيات وأتعرض لظلم واضح وأنضم إلى المنتخب ولا ألعب".

وواصل: "أتمنى أن يرتدي حسام حسن قميص الأهلي، فهو لاعب مميز".

واستمر: "حسام حسن يثق بي ويعتبرنى والده، واللاعب يمتلك عرضاً سعودياً وأخر إماراتياً ولو جاء له عرض من الزمالك سندرسه ولكن أتمنى أن يلعب للأهلي، ومفاوضات القطبين مع حسام لا تزال جارية فهو مهاجم متميز للغاية".

وكان فرج عامر قد كشف في وقت سابق عن انضمام حسام حسن هداف الفريق صاحب الـ27 عامًا إلى الأهلي مقابل مليون دولار على سبيل الإعارة.

طالع أيضا.. حسام حسن يعلق على هدفه الرائع أمام الأهلي ويصرح: الجهاز الفني عنفنا

وشدد رئيس سموحة: "في حالة استمرار استبعاد ناصر ماهر من تشكيلة الأهلي سأطلب استعارته مجدداً لأن رحيله سبب لنا هزة في بداية الموسم".

وأكد: "راهنت على حمد عبد القادر المعار من الأهلي، وأتوقع أن يزداد بريقه مع سموحة في الأسابيع المقبلة".

وعن جلساته مع الخطيب وحسن حمدي وحسن مصطفى علق فرج عامر :" نجتمع على الخير دائماً ولم نفكر في الاجتماع لإيذاء أي شخص، تربطنا علاقات وطيدة وكذلك تجمعنا هواية الصيد، واليوم في الإسكندرية سيكونون على مائدتي للإفطار معي".

وأتم: "هؤلاء شخصيات ذو قامة في الساحة الرياضية، الخطيب لاعب عظيم وشخصية جميلة ورئيس أكبر ناد، وحسن مصطفى مثلي الأعلى وصاحب أعلى منصب في الرياضة المصرية ويمتلك تاريخ ناصع البياض".