رغم تعادل ليفربول وصعوبة موقفه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إلا أن جماهير الريدز أشادت بالنجم المصري محمد صلاح.

محمد صلاح سجل هدف ليفربول الوحيد في تعادله المُخيب أمام نيوكاسل، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب أنفيلد رود "طالع تقرير المباراة".

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 20 ليأتي خلف الإنجليزي هاري كين في جدول ترتيب هدافي البريميرليج هذا الموسم.

طالع أيضًا.. رقم قياسي لـ محمد صلاح بعد هدفه في مرمى نيوكاسل

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"، أشادت بالنجم المصري، بعد الهدف الرائع الذي سجله، بالإضافة للرقم القياسي.

والتمس بعض الجماهير العذر لـ محمد صلاح في حالة رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم، بسبب النتائج السيئة، وتحديدًا عدم التأهل إلى دوري الأبطال.

إليكم ردود أفعال جماهير ليفربول عبر تويتر عن محمد صلاح بعد مباراة نيوكاسل

لا يمكن أن نبيعه، لا يمكن أن نبيعه أبدًا، الملك المصري هو أفضل تعاقد لنا على الإطلاق نصف فرصة، الأفضل على الإطلاق أفضل جناح في العالم عار لكل أولئك الذين قالوا إنه أعجوبة الموسم الواحد أسطورة الدوري الإنجليزي الجناح الذي يسجل أكثر من المهاجمين أرقامًا ليست سيئة لأعجوبة الموسم الواحد "ساخرًا" هذا الرجل هو مجرد أعجوبة الموسم الواحد "ساخرًا" أعجوبة الـ4 مواسم محمد صلاح الآن من بين أفضل 12 هدافًا لليفربول في التاريخ، سجل 123 هدفًا حتى الآن، لقد كان هنا منذ 4 مواسم فقط، دعنا نقول مرة أخرى أننا نشاهد لاعبًا رائعًا طوال الوقت. يجب ألا يتحدث ماني مجددًا عن محمد صلاح، لقد أهدر فرصة هدف محقق صنعه له الأمر جنوني بعض الشيء، لأن هدف محمد صلاح كان أصعب فرصة بين ألف صنعها ليفربول في الشوط الأول فقط. هدف محمد صلاح 200 له في كرة القدم مع الأندية، في 447 مباراة فقط، وعلى سبيل المقارنة، لقد سجل جيجز 168 في 963 مباراة، وجون بارنز 198 في 751 مباراة، مو لاعب رائع في جميع الأوقات. أفضل جناح في تاريخ الدوري الإنجليزي أعرف الآن لماذا صلاح أناني إذا طالب صلاح بالرحيل عن ليفربول، لا أحد يستطيع أن يلومه، رجل يسجل 29 هدفًا وأكثر في الموسم لا يمكنه اللعب في الدوري الأوروبي العام المقبل. لدي شعور سيء عن محمد صلاح، يستحق أكثر من هذا محمد صلاح يحمل ليفربول بمفرده