أكد هادي خشبة، نجم الأهلي الأسبق، أن إدارة نادي بيراميدز أخطأت في التعاقد مع ثلاثي الأهلي رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي.

أضاف هادي خشبة خلال تصريحاته عبر برنامج "النجوم في رمضان" المُذاع عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "أعتقد تعاقد بيراميدز مع ثلاثي الأهلي كان بناء على دراسة غير منطقية وغير محسوبة ولا تنم على إناس تفهم في الكرة".

أقرأ ايضًا.. هادي خشبة: لم أندم على تجربة بيراميدز.. وأعمل في أي مكان عدا الزمالك

تابع: "أحمد فتحي لاعب كبير وله قيمته ولكن في الفترة الأخيرة لم يكن لاعبا أساسيا في الأهلي ويلعب محمد هاني بدلاً منه، ولم يكن في حالة بدنية مميزة وإصاباته متكررة، ولكنه يظل اسما كبيرا ولكن على أرض الواقع كانوا يظنون في بيراميدز أنه سوف يكون قائدًا للفريق ولكن لم يحدث ذلك ودخل في صدام مع المدرب".

وواصل: "رمضان صبحى صغير السن وقارن بين الأهلي وبين وبيراميدز واختار الأخير وكان يجب أن تفوز كفة الأهلي، والجمهور سيظل غاضبًا منه، ولذلك كيف لإدارة بيراميدز أن تتعاقد مع لاعب سنه صغير وعليه كل هذه الضغوط، وتعطي له أموالا أكبر من زملائه، وتسبب مشكلة في الفريق".

استكمل: "أما شريف إكرامي، فبيراميدز تعاقد معه رغم أن لديه حراس مميزين مثل المهدي سليمان وأحمد الشناوي ودعدور، وخسرهم مثلما خسر رجب بكار، اللاعب المميز".

أردف: "بيراميدز أنفق مبالغ طائلة ولم يحقق أي مكاسب تفوق المواسم السابقة، وأخطاءه رفعت الحرج عن إدارة الأهلي".

أوضح: "عندما كنت متواجدًا في بيراميدز كان هناك حسام البدري وأحمد حسن وناس تفهم الكرة ورموز اللاعبين تخشاهم، ومن المستحيل أن يحصل أي تجاوز، إنما الآن الوضع اختلف".

ورشح هادي خشبة أحمد حسن للعمل مديرًا فنيًا لبيراميدز، قائلاً: "بيراميدز يحتاج مدربا مصريا يستطيع انتشال الفريق من عثراته".

استطرد: "أرشح أحمد حسن لتدريب بيراميدز، فلقد درب بيراميدز في مباراة واحدة ودرب بتروجيت ويملك فكرا كرويا رائعا، ومدرب جيد ولم يأخذ فرصته في التدريب ويعد من مؤسسي نادي بيراميدز".

اختتم: "الأهلي لم يكن في حاجة لبقاء أحمد فتحي، لدينا محمد هاني ونستطيع التعاقد مع لاعب آخر أصغر سناً يفيد الفريق لسنوات طويلة".