أكد هادى خشبة، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أنه سبق وأن وقع عقوبة على محمد أبو تريكة وأحمد بلال في فترة تواجده بالقلعة الحمراء.

أضاف هادى خشبة خلال استضافته عبر برنامج "النجوم في رمضان" المُذاع عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "حينما كنت مسئولاً في الأهلي وقعت عقوبة مالية كبيرة على محمد أبو تريكة حينما رفض المشاركة في مباراة إنبي بعد أحداث بورسعيد".

أقرأ ايضًا.. هادي خشبة: لم أندم على تجربة بيراميدز.. وأعمل في أي مكان عدا الزمالك

تابع: "أحمد بلال حصل على ثاني أكبر عقوبة في عهدي داخل الأهلي بسبب عصبيته الزائدة، ففي مرة خرج عن النص وكان حسام البدري مدرب الأهلي وقتها وقررت معاقبته رغم أنه من الناس المقربين لقلبي ومن أفضل المهاجمين في النادي".

ونصح هادى خشبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، قائلاً: "أتعجب من وجود لاعب في الأهلي (وسط كيان ناجح وعنده ضهر يتسند عليه في أي وقت)، ويتخلى عن كل هذا في مقابل نزوات شخصية وعدم تقدير للقميص الذي يرتديه".

وواصل: "الفارق بين كهربا وصالح جمعة أن الأخير أزماته مع نفسه ومشاكله تؤذيه هو فقط بينما كهربا مشاكله تتعدى مع الآخرين ولو استطاع ترتيب أوراقه مسيرته ستختلف".

اختتم: "الكرة في ملعب كهربا، لاعب إمكانياته جيدة وموهوب ويعرف تقاليد الأهلي لأنه من ناشئي النادي، ولابد أن يستغل الفرصة ويعيد ترتيب أوراقه ليعود للتألق من جديد بعيد عن الأزمات".