سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل السلبي دون أهداف، أمام ضيفه فريق ريال بيتيس، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

ريال مدريد استحوذ على مُجريات الشوط الأول، ولكن الاستحواذ كان سلبيًا، في ظل العقم الهجومي، للثلاثي الأمامي، كريم بنزيما، ورودريجو جوس، وماركو أسينسيو، حيث سدد الملكي تسديدة واحدة فقط على المرمى، وتعامل معها الحارس كلاوديو برافو ببراعة.

اقرأ أيضًا.. سيميوني: أتلتيكو مدريد مرشح للتتويج بالدوري الإسباني

وفي الشوط الثاني، سيطر اللوس بلانكوس أكثر على مجريات اللعب، حيث سدد 11 مرة على مرمى برافو، ولكن التشيلي تصدى لثلاث كرات، والكرات الأخرى لم يتعامل معها مُهاجمي اللوس بلانكوس بأفضل ما يُمكن.

المباراة شهدت كذلك، مُشاركة الدولي البلجيكي، إيدين هازارد، جناح الفريق، بعد تعافيه من الإصابة؛ حيث حل كبديل في الدقيقة 77، بدلًا من ماركو أسينسيو، وظهر بمستوى جيد بعض الشيء.

ريال مدريد أهدر نقطتين هامتين في الصراع على اللقب، حيث فرط في فرصة الارتقاء لصدارة الليجا، وأصبح رصيده 71 نقطة في المرتبة الثانية، بفارق نقطتين عن المُتصدر أتلتيكو مدريد، بفارق 3 نقاط عن برشلونة والذي خاض مُباراتين أقل؛ فيما أصبح رصيد بيتيس 50 نقطة بالمركز السادس في سلم الترتيب.