أشار دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، إلى أن فريقه هو المرشح الأول للقب الليجا بالنظر لكونه من المنافسين الأربعة على اللقب هذا الموسم.

يتصدر أتلتيكو مدريد جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الذي يواجه ريال بيتيس الليلة، و5 نقاط عن برشلونة الثالث، و6 نقاط عن الرابع إشبيلية، ويستعد فريق سيميوني لمواجهة أتلتيك بلباو في سان ماميس غدًا الأحد.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات سيميوني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وقال بشأن المرشح الأول للقب الليجا هذا الموسم: "بما أنني جزء من الأربعة الذين يقاتلون من أجل هذا الهدف الجميل سيكون من الظلم ألا أقول أننا المرشحون، لذلك أنا لا أقول أي شيء".

وأضاف: "منذ الحجر الصحي، نما الفريق بشكل جيد للغاية، لقد عملنا هذا الموسم جيدًا طوال العام وغدًا سنعمل بشكل جيد جدًا، نواجه بعضنا البعض، بلباو فريق تنافسي للغاية كما كان دائمًا ما واجهناه".

وعن خوض ثلاث مباريات متتالية خارج ملعبه، علّق سيميوني: "سنذهب مباراة تلو الأخرى، والآن نتعامل مع مباراة بلباو، نلعب المواجهة لإيذائهم ونركز على ذلك اللقاء".

اقرأ أيضًا.. رغم اهتمام يوفنتوس.. برشلونة يرفض بيع ديمبلي ويتمسك بتجديد عقده

وبشأن حالة الثلاثي جواو فيليكس، سواريز وليمار، أفاد سيميوني: "سيتدربون الآن مع الفريق، سنرى كيف هم اليوم وكما نرى في التدريبات، غدًا على مدار اليوم سنقرر كيفية اللعب".

وحول التغييرات مقارنة بالمباريات الأخيرة، استطرد: "لدي فكرة واضحة عن كيفية خوض المباراة، أحتاج فقط إلى وضع التشكيل للغد عندما أتحدث مع الأولاد لمعرفة من سيبدأ".

وأشاد سيميوني بتطور لاعبه لودي: "إنه ينمو، لقد عرف كيف ينتظر العودة إلى الفريق، نحتاج إلى كل اللاعبين في نهاية الموسم، استجاب رينان بشكل جيد للغاية لما طُلب منه في هاتين المباراتين".

وسُئل سيميوني هل سيعطي الأولوية للمصابين مؤخرًا للعودة للعب، وأجاب: "السعي للفوز بالمباراة، التشكيل الأساسي والبدلاء الخمسة لانعاش الفريق، وبناءً على ذلك، نقرر نوعية الدقائق لكل لاعب يلعب".