أكد داني كارفاخال، أن فريقه ريال مدريد أهدر فرصة مهمة لصدارة الليجا والضغط على المنافسين، بعد التعادل السلبي أمام ريال بيتيس، وأشار إلى أن ذلك لن يؤثر عليهم قبل مباراته المقبلة أمام تشيلسي بدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يحتل وصافة الليجا بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد الذي يواجه أتلتيك بلباو غدًا، وسيلاقي الملكي نظيره تشيلسي يوم الثلاثاء المقبل بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

طالع تقرير مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات كارفاخال بعد تعادل ريال مدريد أمام بيتيس، قائلًا: "لم نقم بعمل جيد بما يكفي لتحقيق الفوز ونتراجع خطوة إلى الوراء".

وأضاف: "في الربع الأخير من الملعب، لم نكن بخير، افتقرنا إلى هذا الجوع للذهاب إلى الكرات التي يمكن أن نحصل عليها".

وتابع كارفاخال: "كانت لدينا فرصة اليوم من أجل الصدارة مؤقتًا والضغط على المنافسين لكننا لم نفعل ذلك، فرصة مهمة وضرورية تتلاشى، وسنقاتل حتى النهاية".

وعن الإصابات وإجهاد الفريق، أردف كارفاخال: "التقويم متطلب للغاية والعدد الكبير من اللاعبين المصابين ملحوظ، ليس فقط حقيقة أن المدرب لا يمكنه الاعتماد على الجميع، بل أيضًا أن أولئك الذين يلعبون لا يمكنهم الراحة".

وتابع: "إنه موسم غريب بعض الشيء وصعب للغاية على المستوى الشخصي، لكني أشعر أنني بحالة جيدة، اليوم تمكنت من إنهاء المباراة استعدادًا لنصف النهائي المنتظر في دوري الأبطال".

وعن فرص التتويج بلقب الليجا، أفاد: "أرسلنا رسالة تفاؤل، هناك 15 نقطة متبقية وسنعمل للحصول عليها، لكن اليوم كانت فرصة للضغط ولم نقم بذلك".

وبشأن تأثير نتيجة اليوم على مواجهة تشيلسي، أتم كارفاخال: "لا أعتقد أنه يؤثر، لا بشكل جيد ولا سيئ، لقد قدم الفريق كل شيء، ولم يكن من الممكن الفوز، لكننا من بين أفضل أربعة فرق في أوروبا، سنبذل قصارى جهدنا لنكون من بين الأفضل، نتطلع إلى مواجهة الثلاثاء".